جانب من الورشة
جانب من الورشة


ورش عمل لطلاب برنامج تكنولوجيا الأطراف الصناعية والأجهزة التقويمية

سهام فودة

الأربعاء، 06 سبتمبر 2023 - 04:33 م

نظمت جامعة الدلتا التكنولوجية برئاسة الدكتور عربى السيد كشك، سلسلة من ورش العمل لطلاب برنامج تكنولوجيا الأطراف الصناعية والأجهزة التقويمية بالتعاون مع شركة ميديكال هوم ومديرها ا. أحمد قنديل، وذلك فى اطار بروتوكول التعاون المبرم بين الجانبين.

اقرأ أيضاً| رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يُتابع إجراءات طلاب الثانوية المُلتحقين

قام خلالها الطلاب بالتدريب العملى التطبيقى والتعامل مع بعض الحالات الحقيقية ، بالإضافة الى التعرف على احدث التكنولوجيات البازغة فى مجال الأطراف الصناعية والاجهزة التقويمية وكيفية تصنيعها وتصميمها.

ومن جانبه، أكد الدكتور عربى كشك- رئيس الجامعة على أهمية برنامج الأطراف الصناعية والأجهزة التقويمية بالجامعة، خاصة وأن مصر بصدد إنشاء منظومة مُتكاملة لإنتاج الأجهزة التعويضية.

كما اشار رئيس الجامعة إلى اهتمام الجامعة بتقديم تعليم تكنولوجي متميز يجمع بين التأهيل النظرى والتطبيقى والتدريب الميدانى، مما يساعد على استثمار العقول الشبابية، وتوظيفها الإيجابي الصحيح نحو مستقبل أفضل وتعزيز أوجه الابتكار والإبداع، بالإضافة إلى إكسابهم المزيد من المهارات والخبرات لمواكبة التطور التقني وربطهم بسوق العمل، وذلك فى ظل توجهات الدولة المصرية نحو تحقيق ريادة علمية ترتقي بالمستوى التعليمي وتُحقق التنمية المُستدامة وطموحات الجمهورية الجديدة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة