محمد صلاح ومبابي
محمد صلاح ومبابي


ليفربول يستهدف مبابي تحسبا لرحيل محمد صلاح لاتحاد جدة

أشرف عبدالمنعم

الأربعاء، 06 سبتمبر 2023 - 04:46 م

كشفت تقارير صحفية عن استهداف ليفربول التعاقد مع كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي حال رحيل محمد صلاح عن صفوف الريدز.

ونقلت ديلي إكسبريس صحيفة بريطانية عن ليكيب الفرنسية أن مبابي سيكون مهتمًا بالانتقال إلى ليفربول.

وأضافت :" ما لم يقرر كيليان مبابي التحول المفاجئ للانتقال إلى المملكة العربية السعودية، فسوف يبقى مع باريس سان جيرمان حتى يناير على الأقل".

وتابعت :" لكن هذا لم يمنع الموسم السخيف من البدء مبكرًا مرة أخرى، حيث ادعى موقع ليكيب الفرنسي أن مبابي سيكون مهتمًا بالانتقال إلى ليفربول".

وشدد " ريال مدريد هو المرشح القوي للتعاقد مع الفرنسي كوكيل مجاني في الصيف المقبل، لكن اهتمام المملكة العربية السعودية وعرض محتمل بقيمة 215 مليون جنيه إسترليني لمحمد صلاح أعاد إحياء الروابط التي تربط مبابي بليفربول".

وختم :" يجب إنفاق هذا النوع من الأموال على بديل لصلاح، ويمكن القول إن مبابي هو اللاعب الوحيد في كرة القدم العالمية القادر على خلافة المصري".

القرار الأخير.. قبل الإعلان بـ 24 ساعة أين يذهب محمد صلاح

وكانت تقارير صحفية كشفت عن تجهيز اتحاد جدة السعودي عرضا خرافيا لإغراء ليفربول للموافقة على رحيل النجم المصري محمد صلاح.

ويواصل اتحاد جدة السعودي الضغط لإنهاء صفقة التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، قبل إغلاق موسم الانتقالات الصيفية في الدوري السعودي غدا الخميس .

وذكرت صحيفة «إي نيوز» البريطانية، أن اتحاد جدة يجهز عرضا قياسيا بقيمة 215 مليون جنيه إسترليني لإقناع ليفربول للتخلي عن نجمه الأول محمد صلاح، بعد أن رفض الريدز عرضا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني.

وكان ليفربول رفضا عرضا شفهيا من اتحاد جدة وصل قيمته إلى 150 مليون جنيه إسترليني بعد الإضافات والإمتيازات.

ويصر ليفربول أن محمد صلاح ليس للبيع، إلا أن اتحاد جدة يواصل جهوده لإنهاء الصفقة قبل غلق باب الانتقالات السعودي يوم الخميس المقبل.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن «عرض اتحاد جدة الجديد سيصل قيمته إلى 215 مليون جنيه إسترليني بعد الإضافات وهو عرض لا يمكن رفضه على الرغم من إصرار ليفربول بعدم بيع صلاح».

وأضافت الصحيفة، أن وفد صندوق الاستثمارات السعودي، مالك فريق اتحاد جدة، يتواجد في لندن لإنهاء صفقة محمد صلاح قبل غلق باب الانتقالات يوم الخميس المقبل.

وتابعت الصحيفة: «صلاح يرغب على الأقل في الاستماع إلى عرض اتحاد جدة»، مضيفة: «المصادر السعودية تصر على أن أي لاعب عربي سيرغب في الامتيازات الذي سيحصل عليه صلاح، مع إضافات ومكافآت غير مسبوقة».

يذكر أن صحيفة «ليفربول إيكو»، أشارت إلى أن ليفربول سيقاوم مجددا وسوف يرفض العرض الجديد لاتحاد جدة في محاولة أخيرة من الفريق السعودي.

وأضاف الصحيفة أن ليفربول ويورجن كلوب أكدوا في أكثر من مناسبة أن محمد صلاح غير قابل للمساس، ولكن ذلك لم يوقف جهود اتحاد جدة حتى يوم الخميس المقبل.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة