صورة موضوعية
صورة موضوعية


بشرى تدافع عن مصطفى قمر بعد انتقادات طارق الشناوي لفيلم «أولاد حريم كريم»

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 07 سبتمبر 2023 - 05:24 ص

خرجت الفنانة بشري عن صمتها ،لتدافع عن الفنان مصطفي قمر ، ضد تصريحات طارق الشناوي عن فيلمهما الأخير "أولاد حريم كريم". 

 وردت الفنانة بشري دفاعاً عن صديقها مصطفي قمر، في تعليق علي موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، :"أنا شايفة أن كل واحد حر في رأيه و الرأي لا يمثل إلا صاحب الرأي، لكن الجمهور شأن آخر و الغالبية قد قالت كلمتها ،و رأي واحد سلبي و غير موضوعي أمام الآلاف الإشادات في قاموس النسبة و التناسب يساوي واحد في الألف أو المليون و دي نسبة لا تذكر ". 

 وتابعت بشري :"لو الأستاذ طارق شايف أن مصطفي قمر قديم و إحنا كلنا 12 بطل و بطلة من الجيلين كلنا قدام هو حر ، مع أن مصطفي من أكتر النجوم معاصرة و تجديد ، و من أول من أحدث تطوير في الأغنية المصورة و أغانيه بتتلعب في كل مكان و محفوظة من كل الأجيال ".

 وأضافت :"أحنا نسيب كل جديد و حديث للأستاذ طارق و إحنا قاعدين مبسوطين و مرحرحين في القديم ، حتي المثل بيقول القديمة تحلي و لو كانت وحلة ،و أنا شخصياً من مواليد الثمانينات و أحب القديم أوي". 

 و أختتمت بشري :" كان بالأحري للناقد الكبير كتابة نقد موضوعي ، و عدم إهمال جهود 12 ممثل بالفيلم منهم مجموعة من الشباب الواعد ، و لكن الأمر مشخصن كما يبدو مع شخص نجم الفيلم ، لو مش عجبك القديم يا أستاذ طارق في 6 وجوه جديدة في الفيلم مش عاجبين حضرتك؟ ، ده قرار واعي بتحطيم الشباب .. إذن لا تحدثني عن الحداثة و تتهمنا بالقدم". 

 من ناحية أخرى ، جاءت تصريحات الناقد طارق الشناوي بأن فيلم أولاد حريم كريم من أسوأ الأعمال الفنية ، و طريقة الفيلم بيها تراجع و ليس له علاقة بفن السينما ، و وصف مصطفي قمر بأنه يعيش علي الزمن القديم. وأضاف "الشناوي" :"الوحيدة اللي كانت لها إسم و وهج هي ياسمين عبد العزيز ، عشان كده هي الوحيدة اللي قالت لأ ، عشان مش هتقبل تكون موجودة نصف بطلة أو خُمس بطلة".

 فيلم أولاد حريم كريم 

 فيلم "أولاد حريم كريم"، بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، بشرى، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، ومن تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس، ومن المقرر أن تظهر ريهام عبدالغفور كضيفة شرف خلال الأحداث. 

 وتدور أحداث أولاد حريم كريم في إطار اجتماعي كوميدي، ويجسد مصطفى قمر خلاله شخصية كريم الحسيني التي لعبها في الجزء الأول ويتحول إلى صاحب سنتر كورسات بعدما كان أستاذًا به، ويمر بالعديد من الأزمات في حياته، وذلك بعد مرور 18 عامًا على عرض الجزء الأول.
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة