أحد المقابر التي تم سرقة الباب الخاص بها
أحد المقابر التي تم سرقة الباب الخاص بها


«جريمة وسط الجثث».. ماذا حدث داخل «مقابر القناطر» في الفجر؟| صور

أحمد عبدالفتاح- امين مجدي

الجمعة، 08 سبتمبر 2023 - 10:51 ص

تمكن فجر اليوم الجمعة أهالى قرية "شبرا شهاب" التابعة لمركز القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، من ضبط 2 من اللصوص وهروب ثالث، أثناء سرقة أبواب المقابر بالقرية، وتم تسليم المتهمين لمركز شرطة القناطر الخيرية، تم إخطار اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا| المؤبد للمتهمين بخطف وابتزاز محاسب بالقليوبية

تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطاراً من مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية يفيد باستغاثة سائق بالمواطنين من قيام 3 متهمين بسرقة أبواب المقابر، وتمكن الأهالى من ضبط 2 من المتهمين، وتمكن الثالث من الهرب.

على الفور انتقلت قوة أمنية وبالفحص تبين أن أحد السائقين اكتشف السرقة فجر اليوم الجمعة، واستغاث بالأهالى الذين توافدوا على منطقة المقابر وتمكنوا من ضبط 2 من المتهمين بينما تمكن الثالث من الهرب.

اقرأ أيضا| «سرقوها في عز الضهر».. الأمن يكثف جهوده لضبط سارقي سيارة من أمام محكمة ببنها

وبسؤال الأهالى قال "عرفة عبد العظيم غنيم" إنه تم اكتشاف سرقة 5 بوابات في اليوم السابق للواقعة وحضر المتهمون لاستكمال أعمال السرقة في اليوم الثاني الذى تم ضبطهم فيه.

أضاف أنه تم سماع أقوال كلا من طارق الشال "موظف" وعبد الفتاح جلال "بالمعاش" والذين أكدا الواقعة وأشاروا إلى أنه تم ضبط معدات السرقة وهى مقص لقطع الأقفال ومجموعة من العتلات الحديدية لرفع البوابات وتروسيكل لحمل البوابات المسروقة تمهيداً لبيعها لتجار الخردة.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وسرعه ضبط المتهم الثالث.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة