وزارة الداخلية
وزارة الداخلية


الأمن العام يضبط 4 عناصر شديدة الخطورة بـ31 طربة حشيش وأسلحة بأسيوط

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الجمعة، 08 سبتمبر 2023 - 03:53 م

داهم قطاع الأمن العام، وكرًا اختبأ بداخله 4 عناصر إجرامية خطرة، تخصص نشاطهم الإجرامي في الاتجار بالمواد المخدرة، حيث أطلق المتهمين النار على قوات الشرطة، أثناء محاولة ضبطهم، وتمكنت القوات من السيطرة عليهم وضبطهم.

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بملاحقة القائمين على تهريب وترويج المخدرات، لحماية الشباب من الوقوع في خطر الإدمان. 

وردت معلومات أكدتها التحريات بإشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بتواجد 4 عناصر إجرامية شديدة الخطورة سبق إتهام 3 منهم فى قضايا «سلاح بدون ترخيص - قتل - مخدرات»، ومطلوب التنفيذ على أحدهم بالسجن المؤبد فى قضية مخدرات، من تجار المواد المخدرة وحائزي الأسلحة النارية، بدائرة مركز شرطة الفتح بمديرية أمن أسيوط.  

اقرأ أيضا| أنهى الخلافات للأبد.. الأمن العام يضبط قاتل زوجته بالإسماعيلية

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهم ولدى استشعارهم بالقوات، بادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها، حيث تم السيطرة على الموقف وضبطهم، وعثر بحوزتهم على «31 طربة لمخدر الحشيش وزنت 3,100 كيلو جرام، كمية من مخدر الآيس، عدد من الأقراص المخدرة، بندقية آلية، 2 فرد محلى، عدد من الطلقات، مبلغ مالى، دراجة نارية بدون لوحات معدنية. 
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة