صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مصرع شخص وإصابة 3 آخرين في تصادم ميكروباص بـ«توكتوك» بالغربية

بوابة أخبار اليوم

السبت، 09 سبتمبر 2023 - 12:21 ص

■ كتب: عصام عمارة

شهد طريق طنطا المحلة الكبرى بمحافظة الغربية مصرع شخص وإصابة 3 آخرين بكدمات وسحجات وكسور وجروح متفرقة، في الجسم إثر وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص بمركبة توك توك علي الطريق  بالقرب من قرية محلة روح، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية قد تلقت بلاغاً من الأهالي يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص ومركبة توك توك علي طريق المحلة - طنطا بالقرب من قرية محلة روح، أسفر عن إصابة عدة أشخاص بإصابات مختلفة.

◄ اقرأ أيضًا | إصابة 5 أشخاص في انقلاب سيارة بالغربية 

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بمركز طنطا، وسيارات الإسعاف وشرطة النجدة إلى محل الواقعة وتبين من المعاينة الأولية، مصرع شخص وإصابة 3 آخرين بجروح وكدمات وكسور متفرقة في الجسد، إثر تصادم سيارة ميكروباص، بمركبة توك توك علي طريق «المحلة - طنطا بالقرب من محلة روح.

تم نقل الجثة إلى المشرحة، والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية، كما تمَ الدفع باوناش لرفع اثار الحادث تمهيدا لتيسير حركة المرور وإعادة فتح الطريق أمام السيارات المارة وتحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة