صورة موضوعية
صورة موضوعية


إطلاق مبادرة الشمول المالي للفلاح بقرية غرب أسوان 

محمد علي- مصطفي وحيش

السبت، 09 سبتمبر 2023 - 12:52 م

شهدت قرية غرب أسوان إطلاق مبادرة "الشمول المالي للفلاح" تحت رعاية اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، وبالتعاون بين المحافظة والبنك التجاري الدولي، بمناسبة الإحتفال باليوم العربي للشمول المالي برعاية البنك المركزى المصري، وذلك بهدف تشجيع المواطنين على الإستفادة من المنتجات والخدمات والتسهيلات البنكية لإدارة شئونهم المالية وتأمين مستقبلهم المالي.

اقرأ أيضا | نقابة المحامين تعلن عن بدء تلقى أوراق الاشتراك في موقع محكمة النقض 

يأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى لتقديم كافة أوجه الدعم للمواطنين لخلق موارد دخل لهم .

جاء أثناء فعاليات المبادرة التى حضرتها المهندسة دينا إبراهيم مسئول التعاون الدولى، ومحمود بهاء نائب رئيس مدينة ومركز أسوان، وأيضاً محمد محمود رئيس القرية، وأهالى القرية وذلك بمقر مركز تميز لتنمية الطفولة المبكرة بغرب أسوان .

ومن جانبها أوضحت دينا إبراهيم بأنه تنفيذاً لتعليمات محافظ أسوان تم إطلاق المبادرة بقرية غرب أسوان، ليعقبها تنفيذ هذه المبادرة فى العديد من قرى المحافظة بشكل متتالى ، لتهيئة البنية التحتية المالية، والترويج للمنتجات المختلفة من خلال فريق محفظة الهاتف المحمول الذى يجوب النوادى ومراكز الشباب للتعريف بما يتم تقديمه من خدمات بنكية متنوعة لمختلف شرائح المجتمع .

 وأشارت إلى أنه كان هناك تجاوب من أهالى القرية للإستفادة من المزايا والخصائص البنكية التى تم عرضها لكل منتج ، وفتح الحسابات ، والحصول على البطاقات والمحفظة الذكية المتعددة الخدمات لعملائها .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة