صوره موضوعية
صوره موضوعية


السجن المشدد 10 سنوات لـ"فكهاني" يتاجر في المخدرات بالإسكندرية

سرحان سنارة

الأحد، 10 سبتمبر 2023 - 01:45 م

قضت محكمة جنايات الإسكندرية بالسجن المشدد 10 سنوات لـ "فكهاني" وتغريمه مبلغ 400 ألف جنيه، لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة، وضبط بحوزته جوال يحوي 100 طربة حشيش.

أصدر الحكم المستشار سمير علي شرباس، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار طارق إبراهيم أبو الروس ، والمستشار سامح سعيد سمك، وسكرتير المحكمة عمرو زكي.

ترجع أحداث القضية رقم 15928 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة العامرية أول عندما وردت معلومات لضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تفيد اتجار المدعو "ع.س.ال" صاحب محل فاكهة في المواد المخدرة.

اقرأ أيضا| المؤبد لموظف الشهر العقاري «الفاسد» بالشرقية

أسفرت التحريات والمراقبة إلى صحة المعلومات واتجار المتهم في المواد المخدرة مستخدمًا سيارة في عملية الترويج فجرى استصدار إذن من النيابة العامة للقبض عليه.

وبتحديد مكان تواجد المتهم، ألقي القبض عليه وبحوزته مبلغ مالي وهاتف محمول، فيما عثر بالسيارة قيادته على جوال بلاستيك تبين أن يحوي داخله عدد 100 طربة لمخدر الحشيش.

أقر المتهم في التحقيقات بحيازته المواد المخدرة للاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه والسيارة لترويج المواد المخدرة على عملائه.

تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة العامرية أول، وقررت النيابة العامة إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة