أنتوني سانتوس
أنتوني سانتوس


نجم مانشستر يونايتد يوضح تفاصيل أزمته ويؤكد: أغيب عن الفريق لإثبات براءتي

هبة سلامة

الأحد، 10 سبتمبر 2023 - 03:59 م


كشف البرازيلي أنتوني سانتوس، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، تفاصيل أزمته الحالية، بعد توجيه اتهام له من جانب صديقته، ما أدى لاستبعاده من قائمة المنتخب البرازيلي لتصفيات كأس العالم 2026. 

أكد أنتوني في تصريح له، اليوم الأحد، على براءته من كل ما تم توجيهه إليه، وأنه سيتعاون مع الشرطة بشكل كامل للوصول للحقيقة.

كما نشر مانشستر يونايتد على الحساب الرسمي للنادي، على منصة "إكس"، تويتر سابقًا، بيان محدث بشأن أزمة أنتوني، جاء فيه: "يعترف مانشستر يونايتد بالادعاءات الموجهة ضد أنتوني".

مضيفًا: "ومن المقرر أن يعود اللاعبون الذين لم يشاركوا في المباريات الدولية إلى التدريبات يوم الإثنين، ومع ذلك، فقد تم الاتفاق مع أنتوني على تأجيل عودته حتى إشعار آخر من أجل معالجة الادعاءات".

 

 

مختتما: "نحن كنادي ندين أعمال العنف وسوء المعاملة، وندرك أهمية حماية جميع المتورطين في هذا الوضع، ونعترف بتأثير هذه الادعاءات على الناجين من الانتهاكات".

ونشر فابريزيو رومانو خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، تغريدة عبر حسابه الرسمي، على منصة "إكس"، جاء فيها نقلا عن أنتوني، قوله: "لقد اتفقت مع مانشستر يونايتد على أخذ فترة من الغياب أثناء معالجة الاتهامات الموجهة ضدي".

"أريد أن أؤكد براءتي من الأشياء التي اتهمت بها، وسأتعاون بشكل كامل مع الشرطة".

 


يذكر أنه اتهمت جابرييلا كافالين، صديقة أنتوني السابقة، اللاعب البرازيلي بأنه اعتدى عليها ونشرت صورًا تفصيلية للواقعة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد أصدر بيانًا في وقت سابق، أكد خلاله أنه لن يتخذ أي إجراءات رسمية تجاه اللاعب البرازيلي إلا بعد الانتهاء من التحقيقات، كما أن مانشستر يونايتد يقر بالادعاءات الموجهة ضد أنتوني، وأن الشرطة تجري تحقيقات في الواقعة حاليًا.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة