الحمام يكلف مالك منزل في لندن 18697 دولاراً
الحمام يكلف مالك منزل في لندن 18697 دولاراً


كارثة مؤلمة.. الحمام يكلف مالك منزل في لندن 18697 دولارًا

حنان الصاوي

الإثنين، 11 سبتمبر 2023 - 01:57 م

تكبد مالك أحد المنازل شرقي لندن، لم يكشف عن اسمه، خسائر مالية بلغت 15 ألف جنيه «18697 دولاراً أمريكياً» فقط لتنظيف الأوساخ التي سببتها مجموعة من الحمام التي شقت طريقها إلى داخل المنزل عبر باب الفناء الذي تركه المستأجر مفتوحاً جزئياً بعد إخلائه له، بخلاف تكاليف إعادة تزيين المنزل وتأثيثه من جديد.

وقال مالك المنزل: «لم أستطع مواصلة النظر داخل المنزل بعد أول نظرة، واتصلت مباشرة بخبراء مكافحة الآفات في لندن لهول المنظر، وما تسبب به الحمام في المنزل، لكن هذا خطئي لعدم فحصي المنزل بعد مغادرة المستأجرين».

وقال بول كوبر، من شركة لندن لمكافحة الآفات: «أصبحت الشقة أشبه ما تكون بجزيرة روكا بارتيدا في المكسيك المعروفة، وهي جزيرة صغيرة غير مأهولة بالسكان تكتسي باللون الأبيض بالكامل، بسبب الكم الهائل من مخلفات الطيور التي تعشش فيها».

وأضاف: «كان علينا ارتداء بدلات وأقنعة واقية لتحمينا من الرائحة الكريهة، لكنها كانت قوية بما يكفي لتجعلنا نرتدي أقنعة أخرى إضافة إلى جهاز تنفس تنقية الهواء».

وستبلغ كلفة النظافة وحدها 15000 جنيه إسترليني، وسيستغرق تنظيف المنزل، وتطهيره وإعادة تزيينه وتأثيثه من جديد، شهراً كاملاً.

اقرأ أيضا|أسترالية ترعى كلب الجيران وتموت بسبب «عضة»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة