كريم فهمي وأحمد فهمي
كريم فهمي وأحمد فهمي


كريم فهمي يمازح شقيقه على طريقة «سفاح الجيزة»: «قالي تعالى ناكل وعملي عشا»

محمد طه

الإثنين، 11 سبتمبر 2023 - 02:56 م

مازح الفنان كريم فهمي شقيقه الفنان أحمد فهمي على طريقة شخصيته في مسلسل "سفاح الجيزة".

ونشر كريم، صورة تجمعه مع شقيقه عبر "ستوري" حسابه على إنستجرام، وهما يتناولان العشاء، وعلق: "هو قالي تعالى ناكل وعملي العشا".

يأتي ذلك على خلفية حب أحمد فهمي للطهي بشخصيته التي يقدمها في مسلسل "سفاح الجيزة"، إذ أنه دائما ما يقوم بإعداد صينية بطاطس بعد إتمام كل جريمة يرتكبها.

مسلسل "سفاح الجيزة" تأليف محمد صلاح العزب، ورشة الكتابة إنجي أبو السعود وعماد مطر، إخراج هادي الباجوري، بطولة أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، حنان يوسف، صلاح عبدالله، ميمي جمال، وأحداث العمل مستوحاة من قصة حقيقية وتدور في 8 حلقات.

وكان أحمد فهمي تلقى دروسا في الطبخ من أجل الاستعداد لشخصيته في مسلسل "سفاح الجيزة" حيث يظهر في الحلقات يعد الطعام.

على جانب آخر، أعلن أحمد فهمي عن مسابقة لجمهوره ومتابعي أحدث أعماله، مسلسل "سفاح الجيزة"، المعروض حاليا عبر منصة شاهد vip.

ونشر أحمد فهمي عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام فيديو أحد مشاهده في مسلسل "سفاح الجيزة"، وكتب معلقا عليه: "نفسك تكسب صينية بطاطس سفاح الجيزة في المسلسل جاوب على سؤال المسابقة وقولنا يا تري إيه اللي هيحصل لجابر في آخر حلقة؟".

ومسلسل "سفاح الجيزة" بطولة أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، هايدي خالد، من إخراج هادي الباجوري وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر.

يذكر أن آخر أعمال الفنان كريم فهمي مشاركته في مسلسل "الكتيبة 101" الذي يؤرخ جهود وبطولات رجال القوات المسلحة، خلال حربهم ضد العناصر الإرهابية والتكفيرية.، وعرض في رمضان 2023.

كما عرض له عبر منصة "شاهد vip" مسلسل "أزمة منتصف العمر" الذي ضم مجموعة من نجوم الفن وأبرزهم ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، وشدي الشامى، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول وقوع سيدة كبيرة بالسن في حب زوج ابنة زوجها.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة