تامر ابوالعنين طبيب النادي الأهلي
تامر ابوالعنين طبيب النادي الأهلي


طبيب الأهلي يكشف تفاصيل رحيله عن الفريق

حسام عبدالعظيم

الإثنين، 11 سبتمبر 2023 - 03:51 م

كشف الدكتور تامر ابوالعنين طبيب النادي الأهلي السابق تفاصيل رحيله عن القلعة الحمراء.

وعلق ابو العينين علي صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا : توضيح للجميع و لاغلاق كل أبواب الاجتهادات الاعلامية،  انا و اثناء المعسكر الخارجي للنادي الأهلي فكرت مرارا وتكرارا في كل الظروف المحيطه بعملي في النادي الأهلي و تركي لعياداتي الخاصه و عملي كطبيب وترك المرضي المسئولين مني خلال مده الغياب والتي وطبقا لجدول ارتباطات النادي سوف تكون طويلة جدا فقررت التقدم باعتذار عن الاستمرار في منصبي .

واضاف ابو العينين أن ما تم تداوله في الآونة الأخيرة على القنوات الاعلامية و الصحف عار تمام من الصحة،  مؤكدا على أن علاقته بالجهاز الفني واللاعبين ممتازة .

ونفي ابو العينين أنه أدلي باي تصريحات صحفية خلال الفترة الماضية أو إجراء أي مداخلات هاتفيه مع أي قناة .

واختتم  ابو العينين قرار رحيلي من النادي الأهلي  كان قراري و لضغط العمل الكبير كما ذكرت سابقا  بالإضافة لارتباطي. بالعديد من الأمور  الأخري.

موديست يشارك في تدريبات الأهلي غدا استعداد للسوبر الأفريقي 

وفي سياق متصل يستعد النادي الأهلي لخوض تجربة ودية اليوم الإثنين أمام نادي طلائع الجيش استعدادا لمواجهة اتحاد العاصمة بالسوبر الأفريقي وانطلاق الموسم الجديد بالدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يحضر  أنتوني موديست، صفقة النادي الأهلي الجديدة، المباراة في المدرجات لدعم الفريق

وتنطلق مباراة النادي الأهلي وطلائع ، في تمام الساعة السادسة مساء، على ملعب "ستاد جهاز الرياضة العسكري".

وصل منذ قليل الفرنسي أنتوني موديست، صفقة النادي الأهلي الجديدة، للقاهرة؛ حيث يستعد المارد الأحمر للإعلان عن صفقة انتقال مهاجم نادي بوروسيا دورتموند السابق لصفوفه، في صفقة لمدة موسمين.

ويتجه أنتوني موديست لمقر النادي الأهلي بالجزيرة لإنهاء بعض الأمور المتعلقة بالصفقة، وإجراء جسلة تصوير استعدادا لتقديمه للجمهور والاعلان رسميا عن الصفقة.

وكان  وكيل أنتوني موديست  نشر استوري مع اللاعب الفرنسي من داخل الطائرة التي وصلت إلى القاهرة في تمام الساعة الواحدة ظهرًا على رحلة الخطوط السويسرية قادمة من مطار زيوريخ، كتب عليها "الأحمر يليق بك". 

يذكر أنه حسم النادي الأهلي التعاقد مع المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، لاعب نادي بوروسيا دورتموند الألماني السابق، في موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال سانتي أونا، الصحفي الشهير في موقع «فوت ميركاتو»، إن أنتوني موديست وقع عقود انتقاله إلى الأهلي بعد اجتيازه الفحوصات الطبية.

وأضاف سانتي أونا، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إكس»، تويتر سابقا، «موديست وقع عقده كلاعب جديد للأهلي.. العقد يمتد لمدة عام حتى 2024 مع خيار سنة إضافية».

واجتاز أنتوني موديست، الكشف الطبي الذي خضع له خلال الساعات القليلة الماضية داخل أحد المستشفيات في مدينة زيوريخ السويسرية.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة