عايدة فهمي
عايدة فهمي


خاص| عايدة فهمي تكشف كواليس مشاركتها بالعرض المسرحي «فريدة»

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 11 سبتمبر 2023 - 08:39 م

تحدثت الفنانة عايدة فهمي عن عرضها المسرحي "فريدة" والنجاح التي لم تتوقعه، و ذلك من خلال حضورها بمهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي في دورته الـ 30.

وقالت عايدة فهمي لـ"بوابة أخبار اليوم": "أي مهرجان مصري بحب أحضره و بحترمه، وبحب المسرح ، وفخورة بمهرجانتنا المسرحية ، مهرجان المسرح التجريبي هذه الدورة فوق الفخر  وسعيدة به جداً".

وأضافت عايدة فهمي:"عرض فريدة المسرحي حضرنا فيه حوالي شهر ونص، وهو عن أغنية البجعة، والنص ده عجبني جداً وكان نفسي أعمله من وقت ما كنت طالبة في المعهد، ونجاح العرض مكنتش متخيلاه و أتكتب عني كلام رائع".

وتابعت عايدة فهمي، قائلة: "عرض فريدة المسرحي لسه مخلصتوش، بنمثل مصر بالعرض ده برا ولسه راجعين من الأردن بمهرجان الزرقاء و مسافرين بلغاريا".

وأستكملت عايدة :"أتكتب عني بمهرجان الزرقاء بالأردن، ليس فريدة المسرح المصري بل فريدة المسرح العربي ، وده فخر بالنسبة لي".

من ناحية أخرى، أقيم حفل ختام مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، وتوزيع جوائز المهرجان بدار الأوبرا المصرية، وتوافد عدد كبير من الوفود العربية والأجنبية من ضيوف المهرجان، وحرص عدد من النجوم المصريين على التواجد، والذين حرصوا على الظهور بإطلالات أنيقة ومثيرة.

مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، أحد أقدم المهرجانات الدولية المتخصصة في تقديم ومناقشة العروض المسرحية التجريبية حول العالم، ويهدف المهرجان إلى خلق حالة من التواصل والحوار بين مختلف الجماعات المهتمة بالمسرح، إضافة إلى تعريف الجمهور في مصر والمنطقة العربية  باختلاف وتفرد الأعمال التجريبية واختبارها وتذوقها، الى جانب إتاحة نافذة يطل منها المسرحيون حول العالم على أحدث تطورات المشهد المسرحي في مصر والبلاد العربية وتبادل الأفكار والخبرات فيما بينهم.

اقرأ المزيد.. أشرف عبد الباقي يحتفل بعيد ميلاده الـ 60.. ويعلق: رقم يخض

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة