ياسر عزت
ياسر عزت


خاص| ياسر عزت: بحضر لمسلسل خارج السباق الرمضاني المقبل 

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 11 سبتمبر 2023 - 09:00 م

تحدث الفنان ياسر عزت عن مشاركته بـ مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي في دورته الـ 30 ، و أعماله الدرامية القادمة .

فقال ياسر عزت لـ"بوابة أخبار اليوم": "بحب مهرجان المسرح التجريبي و مشاركتي فيه مشاركة عزيزة ، وأحنا اتربينا عليه ولما دخلنا الفن أغلبنا بيحب يجي يحضر مهرجان المسرح التجريبي".

وتحدث ياسر عزت عن جائزته من المهرجان القومي للمسرح ، قائلاً: "أي جائزة الفنان بياخدها بتبقي عزيزة علي قلبه لأنها مش جاية من فراغ ، بيبقي وراها مجهود وشغل والتقدير المعنوي بيبسط الفنان ، وسعيد بهذه الجائزة ".

وتابع "عزت" :"بحضر حالياً لمسلسل هبدأ في تصويره ، وهو خارج السباق الرمضاني 2024 ".

من ناحية أخرى، أقيم حفل ختام مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، و توزيع جوائز المهرجان بدار الأوبرا المصرية ، وتوافد عدد كبير من الوفود العربية والأجنبية من ضيوف المهرجان، وحرص عدد من النجوم المصريين على التواجد، والذين حرصوا على الظهور بإطلالات أنيقة ومثيرة.

مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، أحد أقدم المهرجانات الدولية المتخصصة في تقديم ومناقشة العروض المسرحية التجريبية حول العالم، ويهدف المهرجان إلى خلق حالة من التواصل والحوار بين مختلف الجماعات المهتمة بالمسرح، إضافة إلى تعريف الجمهور في مصر والمنطقة العربية  باختلاف وتفرد الأعمال التجريبية واختبارها وتذوقها، الى جانب إتاحة نافذة يطل منها المسرحيون حول العالم على أحدث تطورات المشهد المسرحي في مصر والبلاد العربية وتبادل الأفكار والخبرات فيما بينهم.

اقرأ المزيد.. وائل جسار: صابر الرباعي أخويا وخلافنا كلام في الهوا

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة