الأهلي
الأهلي


الأهلي يفوز على طلائع الجيش وديا قبل السوبر الأفريقي

حسام عبدالعظيم

الإثنين، 11 سبتمبر 2023 - 10:00 م

فاز النادي الأهلي على طلائع الجيش بهدف رد في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ستاد جهاز الرياضة العسكري استعداداته لمباراة السوبر الأفريقي.
سجل مروان عطية، هدف النادي الأهلي الوحيد في المباراة خلال الشوط الأول من ركلة جزاء.

موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة

تقام مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في كأس السوبر الإفريقي يوم الجمعة 15 سبتمبر 2023 في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهر على استاد الملك فهد بالمملكة العربية السعودية.
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد العاصمة
تذاع مباراة الأهلي واتحاد العاصمة عبر قنوات "بي إن سبورتس
على صعيد متصل وصل الفرنسي أنتوني موديست، صفقة النادي الأهلي الجديدة، للقاهرة؛ حيث يستعد المارد الأحمر للإعلان عن صفقة انتقال مهاجم نادي بوروسيا دورتموند السابق لصفوفه، في صفقة لمدة موسمين.
ونشر وكيل أنتوني موديست ستوري مع اللاعب الفرنسي من داخل الطائرة التي وصلت إلى القاهرة في تمام الساعة الواحدة ظهرًا على رحلة الخطوط السويسرية قادمة من مطار زيوريخ، كتب عليها "الأحمر يليق بك". 
يذكر أنه حسم النادي الأهلي التعاقد مع المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، لاعب نادي بوروسيا دورتموند الألماني السابق، في موسم الانتقالات الصيفية الحالية.
وقال سانتي أونا، الصحفي الشهير في موقع «فوت ميركاتو»، إن أنتوني موديست وقع عقود انتقاله إلى الأهلي بعد اجتيازه الفحوصات الطبية.
وأضاف سانتي أونا، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إكس»، تويتر سابقا، «موديست وقع عقده كلاعب جديد للأهلي.. العقد يمتد لمدة عام حتى 2024 مع خيار سنة إضافية».
واجتاز أنتوني موديست، الكشف الطبي الذي خضع له خلال الساعات القليلة الماضية داخل أحد المستشفيات في مدينة زيوريخ السويسرية.

اقرأ أيضاً|

جدول ترتيب مباريات الأهلي في الدوري المصري 2023 - 2024

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة