جانب من الحدث
جانب من الحدث


مصر تحرز ذهبية تتابع السيدات ببطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث

أميرة أنور

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2023 - 02:52 م

توج زوجي المنتخب المصري للخماسي الحديث المكون من ملك إسماعيل وفريدة أبو هاشم بالميدالية الذهبية لمسابقة تتابع السيدات في افتتاح منافسات بطولة العالم للناشئين تحت 21 عاما للخماسي الحديث والمقامة خلال الفترة من 11 إلى 17 سبتمبر الجاري بمدينة دروسكينينكي الليتوانية.

واحرز الزوجي المصري الميدالية الذهبية برصيد  1103 نقطة متقدمًا على زوجي المجر المكون من سارة دوركا وليلي باسا الذي فاز بالفضية محققًا 1052 نقطة، وزوجي ليتوانيا المكون من تيجا باكينكيتي وجيدري جوديليت الذي حقق البرونزية برصيد 1011 نقطة.
وتقام بعد قليل مسابقة تتابع الناشئين بمشاركة الزوجي المصري المكون من مازن طارق ومحمد حسام.  

وتضم قائمة المنتخب المصري 4 لاعبين، وهم "محمد الجندي ومعتـز وائل ومازن طارق ومحمد حسام"، وتشهد قائمة الفتيات مشاركة الرباعي "ملـك إسماعيل وأميرة قنديل وفريدة أبو هاشم وزينة عامر". 

ويترأس البعثة المهندس عمرو شمـس، كما تضم ياسر حنفي المستشار الفني ومدير الرياضي، وعمرو سيد المدير الفني، ومؤمن سيد المدير الفني للسلاح، ومحمد العسال المدير الفني للسلاح، وديفيـد عادل المدير الفني للسلاح، وعبد الرحمن عادل المدير الفني للسلاح، وإبراهيم سكر المدير الفني للرماية، وهشام سليمان المدير الفني للضاحية والدكتور محسن حسني للعلاج الطبيعي والتدليك. 

الجدير بالذكر أن مصر حققت ميداليتين بواقع ذهبية وفضية في النسخة الماضية من بطولة العالم للناشئين التي أقيمت في بولندا 2022، حيث توج الفريق المكون من (محمد الجندي- معتز وائل – عمر وائل) بذهبية‏ الفرق ، وأحرز محمد الجندي فضية الفردي فيما حصل الفريق المكون من (يوسف قرني – أميرة قنديل) علـى المركز الرابع في التتابع المختلط.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة