رئيس الإنجيلية يستقبل وفدا من "Trends" الإماراتية 
رئيس الإنجيلية يستقبل وفدا من "Trends" الإماراتية 


رئيس الإنجيلية يستقبل وفدا إماراتيا في مجال البحوث والاستشارات

مايكل نبيل

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2023 - 03:12 م

استقبل الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، ورئيس الهيئة القبطية الإنجيلية، اليوم الثلاثاء، الدكتور محمد العلي المدير التنفيذي لمركز تريندز الإماراتي للبحوث والاستشارات.

ورحب رئيس الإنجيلية بالوفد الإماراتي، معبرًا عن سعادته الكبيرة بالزيارة، وعلى عمق العلاقات القوية التي تربط الشعب الإماراتي والشعب المصري، وقال رئيس الإنجيلية:  "أصبحت الإمارات حاضنة لقيم العيش المشترك، وأحد أهم مفردات المحبة والسلام والتسامح الديني في الوطن العربي". 

وأضاف رئيس الإنجيلية: "تشارك الهيئة القبطية الإنجيلية في مصر في دعم التنمية والتوعية والحوار وبناء السلام على المستوى المحلي والدولي، ومن المقرر زيارة دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك للمشاركة في جلسات "COP28" خلال قمة المناخ، والتي تستضيفها مدينة إكسبو دبي خلال شهر ديسمبر القادم". 

ومن جانبه عبر "العلي" عن سعادته الكبيرة بلقاء رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، وأشاد بنشاط الهيئة القبطية الإنجيلية على عدة مستويات وتأثيرها على المجتمع المصري، كما أكد المدير التنفيذي لمركز تريندز الإماراتية للبحوث والاستشارات، على أهمية التعاون المشترك مع الهيئة الإنجيلية خلال الفترة المقبلة. 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة