جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية


وكيل «تعليم الغربية» يتابع استعدادات مدارس إدارة بسيون للعام الدراسي الجديد

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2023 - 04:12 م

كتب عصام عمارة 

قام المهندس  ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية بمتابعة عدد من مدارس إدارة بسيون التعليمية،  لمتابعة الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد حيث تفقد مدرسة صلاح الدين حتاتة الإعدادية بنين، ومدرسة علي بن أبي طالب المهنية بنين.

اقرأ أيضاً| بالصور وكيل تعليم الغربية يجري حركة تعيينات جديدة لقيادات الإدارات التعليمية قبل العام الدراسي الجديد 

وخلال المتابعة، تبين قيام مسئولي  مدرسة صلاح الدين حتاتة الإعدادية بنين، ومدرسة علي بن أبي طالب المهنية بنين بتنفيذ مبادرة "يلا صيانة" لصيانة وإصلاح ودهان الأثاث المدرسي وتم استهداف  صيانة وإصلاح عدد 90 مقعد من الأثاث المدرسي، وذلك بحضور مدير الإدارة التعليمية  وموجه عام المجال الصناعي وموجهي المجال الصناعي بالإدارة، واشاد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية بالعمل المتميز الذي تقوم به إدارة المدرسة لإصلاح الأثاث المدرسي ضمن مبادرة "يلا صيانة" التي تم التوجيه بتنفيذها بجميع المدارس التي تحتاج إلى صيانة الأثاث بها.

وخلال المتابعة، وجه حسن  بالانتهاء من إعداد الجداول لجميع الصفوف الدراسية  وتوزيع الانصبة على جميع المعلمين، وتحديد الإشراف.


كما وجه بضرورة الانتهاء من إعداد قوائم الفصول، والاطمئنان إلى تواجد كافة المخصصات من الكتب لطلاب المدارس، وتسليم الطلاب جميع الكتب فور وصولها، والاطمئنان إلى سداد المصروفات المدرسية، وتوزيع الأنشطة، وتجهيز وتخطيط الملعب.


مشددا على سرعة الانتهاء من أعمال الصيانة البسيطة، و تواجد جميع العاملين بالمدارس لانتظام العمل في هذه الفترة الهامة استعدادا لاستقبال العام الدراسي.

وفي نهاية المتابعة، قدم وكيل الوزارة الشكر لإدارة المدرستين على الجهد المبذول في أعمال الصيانة والإصلاح للأثاث المدرسي، وتنفيذ مبادرة يلا صيانة، متمنياً التوفيق لجميع العاملين، وعاماً دراسياً مكللاً بالنجاح.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة