أنتوني موديست
أنتوني موديست


موديست:️ سعيد بالانضمام لنادي القرن .. وتحية خاصة للمدير الفني

حسام عبدالعظيم

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2023 - 05:45 م

عبرت أنتوني موديست المنضم حديثا للنادي الأهلي عن سعادته بارتداء قميص الأهلي وتمثيل القلعة الحمراء .

وقال موديست عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي عبر منصة "X": "ممتن وسعيد ومتحمس لشرف ارتداء قميص الأهلي نادي القرن ، فخور لاستكشف بكل تواضع واحترام الثقافة التي ستثريني رياضيًا وإنسانيًا وروحيًا، أعتقد بأنني سأطور من نفسي في القارة الأفريقية.

وأضاف موديست : أول عقد احترافي وهدف لي بدأ مع نادي نيس الفرنسي والخبرة التي اكتسبتها خلال الـ 16 عاماً الماضية تأخذني للأراضي المصرية في نادي القرن العظيم الأهلي.

وغزل موديت جماهير الأهلي قائلا: قصتنا بدأت معاً الآن، شكرًا لجماهير الأهلي على الترحيب الدافيء لا استطع الانتظار حتى بداية اللعب سأفعل كل ما في وسعي لأرد ذلك إليكم ".

ووجه موديست رسالة خاصة لمارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي قائلا: إلى مدربي الجديد الذي عرف كيف يقنعني ويجعلني أؤمن بكل شيء بالنادي اتطلع للمقابلة والتعلم والتواصل مع زملائي بالفريق .

◄ اقرأ أيضًا | موديست يشارك في تدريبات الأهلي استعدادا للسوبر الأفريقي

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي،  منذ قليل إلى مطار القاهرة الدولي، استعدادًا للسفر إلى المملكة العربية السعودية لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قد اختتم تدريباته ظهر اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك قبل السفر إلى السعودية؛ استعدادًا للمباراة التي تقام مساء الجمعة القادم بمدينة الطائف. 

وقبل بداية المران عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، اجتماعًا مع اللاعبين في حضور خالد بيبو، مدير الكرة، وذلك للحديث عن استعداد الفريق لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري. 

كما حرص اللاعبون والجهاز الفني على الترحيب بمهاجم الفريق الجديد أنتوني موديست قبل انطلاق فقرات المران الجماعي.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة