سكان القاهرة يمارسون حياتهم بشكل طبيعى بعد الاطمئنان بعدم وصول العاصفة
سكان القاهرة يمارسون حياتهم بشكل طبيعى بعد الاطمئنان بعدم وصول العاصفة


العاصفة تودع مصر غدًا

محمد متولي

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2023 - 06:12 م

شهدت القاهرة الكبرى وعدد من المحافظات أمس هطول أمطار خفيفة الى متوسطة، وأكدت د منار غانم، عضو المركز الإعلامى بهيئة الارصاد الجوية ، أن المنخفض الجوى المصاحب للعاصفة دانيال سيبدأ فى التحرك اليوم الى شرق البلاد وتقل فرص الأمطار على السواحل الشمالية الغربية.

وأشارت إلى هطول الأمطار اليوم ما بين خفيفة لمتوسطة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحرى ومدن القناة وخليج السويس ووسط سيناء على فترات متقطعة.. ومن المتوقع ان تودع العاصفة مصر غدا الخميس.

وأضافت أنه من المتوقع أيضا هطول أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية الغربية وجنوب الوجه البحرى قد تمتد إلى بعض المناطق من القاهرة الكبرى..

وأشارت غانم، إلى وجود نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة..

وأوضحت عضو المركز الإعلامى بالهيئة، أن العظمى على القاهرة الكبرى والوجه البحرى تسجل ٣٣ درجة مئوية، بينما  تنخفض الحرارة درجة واحدة على السواحل الشمالية لتسجل ٣٠ درجة وجنوب سيناء تنخفض ٣ درجات لتسجل ٣٧ درجة كما تستقر درجات الحرارة على شمال الصعيد لتسجل ٣٥ درجة بانخفاض 3 درجات درجة بينما  تنخفض درجتين على جنوب الصعيد ليسجل ٣٩ درجة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة