الفنان أحمد مالك
الفنان أحمد مالك


أحمد مالك أول فنان مصري سفيراً لأزياء «ديور» الرجالية العالمية

ريم الزاهد

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2023 - 10:59 م

انضم الفنان أحمد مالك إلى عالم أزياء شركة "ديور" الفرنسية العالميةـ ليصبح سيراً للازساء الرجالية التابعة للشركة، وقد أعلنت دار "Dior" عن اختيارها مالك كأول سفير عربي لأزيائها وعطورها في الشرق الأوسط، وتأتي هذه الخطوة في إطار تعزيز ارتباط هذه الدار الفرنسيّة العريقة بالمنطقة العربية.

يعتبر مالك واحداً من أبرز الشخصيات الجديدة في عالم السينما العربية المعاصرة، وهو يمثل رمزاً للإقدام، والتميز، والابتكار، في عالم الفن، وقد قال عنه كيم جونز، المدير الفني للأزياء الرجالية في دار "Dior"، عبر بيان أصدرته الدار، أن هذا الممثل المصري يجسد روح وتفرد أسلوب Dior، وهو سيمثل جرأة وإبداع علامتنا التجارية في الشرق الأوسط. 

وتشكل تسمية مالك كأول سفير إقليمي لعلامة Dior في مجال الموضة الرجالية والعطور آخر الخطوات التي تربط الدار الفرنسية بمصر وكان سبقها في شهر ديسمبر من العام الماضي تنظيم الدار لعرض أزياء لها عند الأهرامات بمصر وحضره رجال أعمال عالميين بالإضافة إلى أبرز الشخصيات العالمية في خطوط الموضة.
ويأتي تعاون دار Dior مع أحمد مالك بعد اختياره من جانب دار Cartier الفرنسية كأحد سفرائها الإقليميين، حيث ظهر خلال شهر يونيو الماضي في حملة للدار إلى جانب الممثلة المصرية تارا عماد والممثلين التونسيين ظافر العبدين وهند صبري.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة