نانسى الشاعر مع شيرين رضا
نانسى الشاعر مع شيرين رضا


نانسي الشاعر حارسة مرمى بفيلم «كتف قانوني»

أحمد السنوسي

الأربعاء، 13 سبتمبر 2023 - 10:43 ص

تشارك الفنانة الشابة نانسي الشاعر خلال أحداث فيلم «كتف قانونى» للنجمتين شيرين رضا وهالة صدقي وآخرين، والذي من المقرر عرضه في دور العرض السينمائي قريبًا.

وكشفت نانسي عن الشخصية التي تقدمها خلال أحداث العمل، حيث قالت إنها تقدم شخصية تدعى نانسي وتلعب دور حارس مرمى بأحد الفرق الرياضية للسيدات خلال هذه الحبكة التشويقية، من سيناريو هذه الحدوتة المحيطة بطابع من كوميديا الموقف عند ظهور مشاهدها وغيرها.

وأضافت نانسي بأنها تراهن على نجاح هذه الشخصية حين عرضها، حيث أنها حرصت على تقديمها بدراسة مغلفة ببعض الأحداث التشويقية، لكي تلفت الانتباة والحرص الداعم والمستمر من قبل الجمهور لمعرفة ما هو مقبل لديها وغيرها.

وأعربت نانسي بأنها ممتنة وسعيدة بخوضها أولى تجاربها السينمائية أمام عمالقة الفن في هوليوود الشرق الأوسط وعلى رأسهم النجمتان شيرين رضا وهالة صدقي وباقي كاست هذا العمل السوبر ستار الذى تتعلم منهم الكثير والكثير، مضيفة، بأن هذا الحلم أكتمل للظهور على الشاشة الفضية بقيادة المبدع المخرج سامح عبد العزيز.

وتدور أحداث فيلم «كتف قانوني» في إطار كوميدي اجتماعي ويشارك في بطولتة كوكبة ونخبة كبيرة من النجوم وعلى رأسهم: النجمتان هالة صدقي وشيرين رضا، بجانب النجم سيد رجب، عمرو عبد الجليل، كريم عفيفي، دينا، انتصار، عبير الشاعر، مصطفى أبو سريع، بدريه طلبة، محمد رضوان وآخرين وعدد كبير من الفنانين الذين يظهرون كضيوف الشرف، والعمل من قصة وسيناريو وحوار هشام هلال وأحمد رمزي وإخراج سامح عبد العزيز.

وكان آخر أعمال الفنانة نانسي الشاعر مشاركتها في كل من مسلسل «المداح أسطورة الوادي» للنجم حمادة هلال وآخرين ومن إخراج أحمد سمير فرج، بالإضافة إلى مسلسل «شاهد عيان» للنجم حسن الرداد وآخرين وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وأيضاً مسلسل «أنا وهي» للنجمان هنا الزاهد وأحمد حاتم وآخرين وإخراج سامح عبد العزيز.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة