محمد فراج  وبسنت شوقي
محمد فراج وبسنت شوقي


محمد فراج يكشف صعوبات التحضير لفيلم «فوي فوي فوي»

ميادة عمر

الأربعاء، 13 سبتمبر 2023 - 01:55 م

احتفل صناع فيلم " ڤوي ڤوي ڤوي" بالعرض الخاص للفيلم مساء أمس بأحد المولات بمدينة ٦ أكتوبر، وسط حفاوة شديدة من الجمهور وأصدقائهم من الفنانيين. 

ماذا قال محمد فراج عن شخصيته في فيلم “ ڤوي ڤوي ڤوي”؟ 

وكشف فراج خلال المؤتمر الصحفي للفيلم عن الصعوبات التي واجهته أثناء التحضير للشخصية، لافتًا إلى أن أصعب شيئًا واجهه هو التمثيل وهو كفيف، وأن الشخصية التي قدمها خلال الأحداث تعتبر بمثابة تحدي كبير بالنسبة له: "كانت حاجة صعبة بالنسبة لي هو إن أمثل وأنا كفيف، شخصية حسن كانت تحدي ليا من أول ما قرأت السيناريو".

ما الصعوبات التي واجهت محمد فراج في التحضير لشخصية حسن؟ 

وأكد محمد فراج أنه لم يواجه أي صعوبات في لعب كرة القدم، لأنه يمارس تلك الهواية منذ صغره، مُضيفًا:" مكنش في صعوبة في موضوع إن ألعب كورة أنا بعمل كده من وأنا صغير،لكن التحدي الأكبر كان إني أرى، ولكن بمثل إني كفيف، الحمد لله حاولت أظهر الدور بشكل جيد وشخصيًا تحمست لهذا العمل بسبب الدور وقصته وهي كرة القدم للمكفوفين، واعتقد أن الدراما المصرية لم تناقشها بكثرة، فهي تجربة كانت بالنسبة لي مختلفة للغاية".

تفاصيل فيلم «فوي فوي فوي» 

الفيلم تم تصويره بمصر وعدد من الدول الأوروبية، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول شاب يدخل ضمن فريق كرة قدم للمكفوفين، وينجح في خداع من حوله.

أبطال فيلم «فوي فوي فوي»

فيلم « فوي فوي فوي » من تأليف وإخراج عمر هلال، وبطولة كلا من نيللي كريم ومحمد فراج وبيومي فؤاد، طه الدسوقي، إنتاج محمد حفظي، وتدور أحداثه عن شاب يوهم الجميع بأنه فاقد البصر لكي يهرب خارج البلاد مع فريق للمكفوفين.

إقرأ أيضا|حضر محمد فراج وغابت نيللي كريم.. نجوم «فوي فوي فوي» يحتفلون بعرض الفيلم

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة