علم الأرقام
علم الأرقام


مواليد 13 سبتمبر.. ماذا تقول لك نصيحة خبيرة الأبراج  في 2023؟

أمنية شاكر

الأربعاء، 13 سبتمبر 2023 - 03:07 م

يحرص الكثير من الأشخاص على معرفة شخصيتهم من تاريخ ميلادهم ويسمى ذلك بـ«علم الأرقام»، وإليكم بعض الصفات الأساسية لمواليد 13 سبتمبر، والنصيحة السنوية من خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي.

اقرأ أيضا| مواليد 12 سبتمبر.. ماذا تقول لك نصيحة خبيرة الأبراج في ٢٠٢٣؟
 
مواليد اليوم  الأربعاء 13 سبتمبر من برج العذراء: 

مولود اليوم من برج العذراء لا يُسلم حريته بسهولة ولا يرتبط بالجنس الآخر إلا بعد تمهل وروية وتفكير عميق خشية التعرض لصدمات قاسية، مع ذلك فهو محاور ممتع وصديق صدوق يُعتمد عليه في أوقات الأزمات، وهو كريم بطبعه ولا يبخل على المحيطين به طالما توافر الارتياح والثقة. 

اقرأ أيضا| «إيه الأبراج التي ممكن تصالحها بأكلة؟».. شاهد الحلقة العاشرة من «برج سكوب»

والمغامرة والتجربة من أشد ما يجذب رجل العذراء؛ لذا فهو لا يمانع الدخول في علاقات متعددة لكنه لا ينجرف وراء مشاعره بالارتباط السريع دون تعقل ودراسة، ورجل العذراء رومانسي بطبعه ومتفائل دائما، وقد تجره هذه الصفات إلى تجارب قاسية.

اقرأ أيضا| الحلقة التاسعة من برج سكوب| أبراج لا تحاول إثارة غيرتهم.. هيدمروك!

ويصنف  مواليد 13 سبتمبر  من ضمن برج «العذراء» ، و «العذراء» من الأبراج الترابية، ويعتبر كذلك من الأبراج المتفائلة والرومانسية جدا، ويعد مواليد: «برج السرطان، وبرج العقرب، برج الجدي»، من المتوافقين مع برج العذراء، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الدلو، برج الأسد، برج الحمل».

اقرأ أيضا| الحلقة السادسة من برج سكوب| يا ترى برجك «ريا» ولا «سكينة»؟ 

وتظل النصيحة الدائمة لمواليد برج العذراء فهي محاولة التخلص من حاول أن تنظر للأمور بإيجابية، وحاول أن تظهر الجانب الرومانسي في شخصيتك، وحاول أن تثقف في نفسك، فسعيك الدائم بإن تصبح شخص مثالي يسبب لك الاكتئاب والحزن.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة