انطلاقة قوية للموسم الجديد
انطلاقة قوية للموسم الجديد


بحثًا عن انطلاقة قوية للموسم الجديد غدا.. الأهلى يضع الرتوش الأخيرة لخطف السوبر الأفريقى

طارق نور

الأربعاء، 13 سبتمبر 2023 - 09:57 م

يختتم اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تدريباته فى معسكر السعودية المقام بمدينة الطائف استعدادًا للمواجهة القوية والمهمة غدًا أمام اتحاد العاصمة الجزائرى فى اللقاء المرتقب على كأس السوبر الإفريقي.. وذلك باعتبار الأهلى بطلًا لدورى الأبطال و اتحاد العاصمة الجزائرى بطلًا لكأس الكونفدرالية.


ومن المنتظر أن يضع اليوم السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للفريق وجهازه المعاون الرتوش الأخيرة الخاصة باللقاء وأخر التوجيهات الفنية والتكتيكية لخطة خطف اللقب الأول فى الموسم واستكمال مسيرة الإنجازات التى حققها المارد الأحمر العام الماضى فى موسم استثنائى حصد فيه الأخضر واليابس.وكان كولر قد ركز خلال الأيام الماضية على دراسة الفريق الجزائرى جيدًا والتعرف على أسلوب لعبه ولكن تكمن المسألة الفنية حاليًا أن اتحاد العاصمة أبرم العديد من الصفقات خلال الميركاتو الصيفى الجارى وهو ما قد يعكس ما أطلع عليه كولر من ملخص مباريات اتحاد العاصمة الأخيرة.

وبخصوص الأهلى فمازالت ايضا أفكار الخواجة السويسرى فى غاية السرية وعن الطريقة والتشكيل الذى سيلعب به الفريق خاصة بعد التعاقد مع ثلاث صفقات سوبر فى الانتقالات الأخيرة  حيث تمت إضافة إمام عاشور ورضا سليم و المهاجم السفاح موديست وكلهم بلا شك قادرين على قلب الأوضاع فى خطة الأهلى ولم يتم التعرف حتى الآن اذا سيكون هناك مكان لرضا و موديست فى التشكيل الأساسى باستثناء إمام عاشور الذى مازال لم يكمل فترة التأهيل بشكل نهائي. وبناء على المعطيات وقوام الأهلى بلا شك هناك حيرة فى رأس كولر ولكنها «حيرة لذيذة» بين الاعتماد على الحرس القديم كاملًا أم تطعيم التشكيل بالصفقات الجديدة.. واى كان الطريقة فالفريق كله على قلب رجل واحد وهناك ثقة عامة فى الجميع.


وفى سياق متصل اكتملت قائمة الأهلى أمس عقب انضمام الجنوب إفريقى بيرسى تاو والتونسى على معلول للفريق فى السعودية بعد انتهاء تواجدهم مع منتخبات بلادهم.. ومن قبلهم كان قد انضم المالى اليو ديانج إلى الفريق قبل مغادرة القاهرة لتكتمل قوة المارد الأحمر الضاربة. يذكر أن الأهلى قد خاض مرانه الأول فى السعودية أمس بعد أن كانت وصلت البعثة إلى أراضى الحجاز مساء أول أمس فى حين كان الفريق قد خاض معسكرًا خارجيًا فى النمسا تجهيزا لبدء الموسم وانطلاقته القوية مع اتحاد العاصمة ثم استكمله فى القاهرة بملعب التتش واجتمع كولر مع اللاعبين فى المران الأخير رفقة الجهاز وتم الحديث عن كل كبيرة وصغيرة تخص اللقاء المرتقب على أن يكون اليوم هو الختام لمرحلة التحضير.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة