جانب من اللقاء
جانب من اللقاء


الشيخ عيسى بن علي آل خليفة يستقبل وزير الشباب والرياضة

أحمد إسماعيل

الخميس، 14 سبتمبر 2023 - 12:09 ص

استقبل الشيخ عيسى بن علي آل خليفة وكيل وزارة شؤون مجلس الوزراء نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الرئيس الفخري لجمعية الكلمة الطيبة، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، وذلك لدى وصوله مملكة البحرين.

وحضر اللقاء روان بنت نجيب توفيقي وزيرة شؤون الشباب، والسفير ياسر أحمد شعبان سفير جمهورية مصر العربية لدى مملكة البحرين، والدكتور عبدالرحمن عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة، وحسن بو هزاع رئيس الاتحاد العربي للتطوع.

ورحب عيسى بن علي آل خليفة بالدكتور أشرف صبحي في بلده الثاني مملكة البحرين، وأشاد بالعلاقات التاريخية التي تربط مملكة البحرين بجمهورية مصر العربية، مؤكداً عن بالغ تقديره لوزير الرياضة لما يقوم به من جهود كبيرة في تطوير القطاعين الشبابي والرياضي والتي تعزز من دور الشباب وتحفز على تبني مختلف المبادرات الشبابية التي تتماشى مع التطلعات الوطنية التي تخدم البلدين الشقيقين.

ومن جانبه، وجه أشرف صبحي الشكر لمملكة البحرين ملكاً وحكومة وشعباً على حفاوة الاستقبال، مشيداً بالعلاقات المتميزة التي تجمع بين البلدين الشقيقين في ظل القيادة الحكيمة لقادة البلدين الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، والملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين .

وتشهد زيارة وزير الشباب والرياضة بمملكة البحرين برنامجاً كبيراً لتعزيز التعاون الشبابي والرياضي بين جمهورية مصر العربية ومملكة البحرين .

اقرأ أيضا| وزير الرياضة يشيد بمنتخب سيدات تنس الطاولة بعد التأهل لأوليمبياد باريس

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة