محمد صلاح
محمد صلاح


هل تخطت ثروة محمد صلاح 20 مليون إسترليني.. تقرير إنجليزي يكشف الحقيقة

رياض محمد جعيصة

الخميس، 14 سبتمبر 2023 - 01:10 ص

 

كشف الخبير المالي البريطاني كيران ماجواير، عن حجم ثروة النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، خلال الفترة الحالية والتي جمعها خلال مشواره الاحترافي.

وسيطر اسم محمد صلاح، يصل راتبه إلى 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، على عناوين الصحف في العالم خلال الفترة الماضية في ظل العروض الخرافية التي قدمها نادي اتحاد جدة السعودي لاستقطاب النجم المصري، والتي رفضها ليفربول ومحمد صلاح أيضا.

وعلى الرغم من محاولات اتحاد جدة العديدة ورفعه عرضه المالي إلى محمد صلاح، والذي وصل قيمته بين 500 و600 مليون دولار لمدة 3 سنوات لإقناعه بالانضمام للدوري السعودي وفقا للعديد من التقارير الصحفية، إلا أن الفرعون المصري لم يوافق على الانتقال إلى الدوري السعودي وفضل البقاء في قلعة «آنفيلد».

محمد صلاح الذي انضم إلى ليفربول في صيف 2017، ترك الموافقة على عرض اتحاد جدة إلى إدارة ليفربول والتي رفضت عرضا رسميا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني، وعلى الرغم من الأنباء التي أشارت إلى استعدادا الفريق السعودي لتقديم عرضا بقيمة 200 مليون إسترليني، ولكن أصر ليفربول على أن محمد صلاح ليس للبيع.

وقال كيران ماجواير، في تصريحات نقلتها شبكة "Liverpool World": "إذا ذهبت إلى حسابات محمد صلاح في بريطانيا فهو يمتلك أكثر من 20 مليون جنيه إسترليني (20,182,000) في البنك".

وتابعت الشبكة: "ربما بهذا المبلغ قد لا يحتاج محمد صلاح للانتقال إلى السعودية لأن اللاعب ليس لديه هذا المال فحسب، ولكن لديه شركات أخرى يمتلكها وأصول مختلفة لأن كل هذه الأموال والأصول تؤكد على نجاح مسيرة اللاعب في أوروبا".

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة