موضوعية
موضوعية


تضامن المنوفية: تركيب وصلات مياه مجانية للأسر الأولى بالرعاية  

سهام فودة

الخميس، 14 سبتمبر 2023 - 04:11 م

 صرح مدير مديرية التضامن الاجتماعى بالمنوفية،  بأنه تم تنفيذ المبادرة الإنسانية «خير بالتقسيط» لاستهداف الأسر الأكثر احتياجًا من خلال تركيب وصلات مياه شرب نقية توفر حياة كريمة لغير القادرين تضمن لهم المعيشة في مسكن مناسب تتوافر فيه المستلزمات الضرورية للحياة فيه من مياه شرب نقية.


وذكر أنه من خلال «خير بالتقسيط» يمكن للمتبرعين أن يقوموا بالتبرع على أقساط ممتدة بمبلغ 300 جنيه لمدة 18 شهرًا وذلك ليستطيع الجميع المساهمة في تركيب وصلات المياه النقيه، ولوصول الخدمة إلى عدد أكبر من المستفيدين.

اقرأ أيضًا| افتتاح معرض «أهلاً مدارس» لبيع المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة بأشمون 

وأوضح «شعبان» أنه  تم تركيب وصلات المياه ساهمت في تركيب عدد 350 وصلة في محافظة المنوفية مع التنسيق والإشراف والمتابعة المستمرة لمديرية التضامن الاجتماعى على الأعمال والجهود التى تتم، مشيرأ إلى أن المواطن المستفيد من خدمات الأورمان لا يتحمل أي تكاليف على الإطلاق، لافتًا إلى أن هذه الخدمات تقدم محانًا إلى المستفيدين.


وأشاد بالاهتمام الذي توليه مديرية التضامن الاجتماعي بالمنوفية تحت قيادة الأستاذ محمد جمعه لمختلف الطبقات الاجتماعية والدور الذى تقوم به على أرض المحافظة خاصة ما تقوم به فى برامج الحماية الاجتماعية وإطلاقها للعديد من المبادرات وتقديم المساعدات ودعم الأسر الأولى بالرعاية وتحقيق الرضا بين المواطنين .

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة