سفاح الجيزة
سفاح الجيزة


قبل عرض آخر حلقتين.. ماذا دار في الحلقة 5 و6 من «سفاح الجيزة»؟

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 14 سبتمبر 2023 - 06:14 م

ينتطر جمهور ومتابعي مسلسل "سفاح الجيزة" عرض آخر حلقتين الليلة السابعة والثامنة، وموعد عرضهم 12 بعد منتصف الليل علي منصة شاهد الرقمية .

وكشفت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل سفاح الجيزة، أن ركين سعد لا تحب «جابر - أحمد فهمي»، وتبين أن جميع المشاهد الرومانسية التي كانت بينهما كانت وهمًا في خياله.

وتوالت أحداث الحلقة ببحث الضُباط عن «جابر - أحمد فهمي»، في كل مكان، لذلك قرر الذهاب إلى منزل ركين سعد، وطلب منها المغادرة معه، لكنها رفضت الأمر وفضلت البقاء في المنزل بدلًا من الهروب، حيث أشعل النيران في المنزل بأكمله وهي داخله.

وتم القبض على ركين سعد، وروت لأسرتها والضُباط المأساة التي عاشتها مع «محيي - أحمد فهمي».

وشهدت الحلقة 6 سردا وتفاصيل عميقة لأحداث الحلقة 5، وجاء بها عدد من الفلاش باك للرجوع إلى الأسباب التي جعلت «محيي -أحمد فهمي»، يختطف «زينة -ركين سعد»، شقيقة زوجته «سلمى -داليا شوقي».

وانتهت الحلقة ووالدة جابر تحدثه في الهاتف وتطلب منه الحضور ليتضح أنها تفعل ذلك بطلب من رجال الشرطة.

يذكر أن مسلسل سفاح الجيزة مكون من 8 حلقات و قصته مستوحاة من أحداث حقيقة ، وهي خاصة بـ"سفاح الجيزة" الذي صدرت حياله أحكام بالإعدام مؤجلًا، مضمونًا أن ذاك المشروع الدرامي أتى على يد الصدفة.

أبطال مسلسل سفاح الجيزة:
ويضم العمل عددا كبيرا من النجوم أبرزهم أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمره، صلاح عبد الله، حنان يوسف، وعددا آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج هادي الباجوري، وتدور أحداثه في إطار من الجريمة والتشويق، ويرتكب فهمي عدد من الجرائم الغامضة، والمسلسل مستوحى من قصة حقيقية.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة