الدوري السعودي
الدوري السعودي


الخليج يلتقي الفتح في مباراة الأهداف المشتركة بالدوري السعودي

هبة سلامة

الجمعة، 15 سبتمبر 2023 - 10:06 ص

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج، الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد شريف، لمواجهة نظيره الفتح، اليوم الجمعة، على ملعب ستاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام، ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".

يدخل الخليج، مباراة اليوم بمعنويات عالية، بعد تحقيق نتيجة جيدة، الجولة الماضية، أمام نظيره الشباب؛ حيث حقق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويمني نفسه الاستمرار في تقديم عروض قوية، لتحسين موقعه في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين؛ حيث يتواجد حاليا في المركز الثاني عشر برصيد 5 نقاط.

من ناحية أخرى، يعيش الفتح في حالة رائعة، بعد أن قدم مباراة استثنائية ضد أهلي جدة في الجولة الأخيرة، وأنهى المواجهة بخمسة أهداف مقابل هدف، ويسعى اليوم لتقديم أداء جيد يمكنه من اقتناص النقاط الثلاث، والتقدم في الترتيب.

ويحتل الخليج المركز الـ12 بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 5 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في 2 وخسارة مثلهم وتسجيل 7 أهداف وتلقي 9.

فيما يتواجد الفتح في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما وخسارة لقاء 1 وتسجيل 11 هدفاً وتلقي 10.

يذكر أنه سجل محمد شريف أول أهدافه مع نادي الخليج في مباراة الشباب الماضية بعد ما سجل ثالث أهداف ناديه من داخل منطقة جزاء الخصم.

موعد مباراة الخليج ضد الفتح في الدوري السعودي

يستضيف ملعب الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام اللقاء المرتقب بين الخليج والفتح، المقرر أن يقام اليوم الجمعة، الموافق 15 سبتمبر؛ حيث تبدأ المباراة مع صافرة الحكم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الخليج والفتح في الدوري السعودي

تعد قنوات SSC الرياضية هي الناقل الحصري لبطولة الدوري السعودي للمحترفين، دوري روشن 2023- 2024، ومن المقرر أن تتم إذاعة أحداث اللقاء من خلال قنواتها مجانًا بجودة SD.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة