أحمد فهمي 
أحمد فهمي 


بعد عرض آخر حلقتين من «سفاح الجيزة» .. أول تعليق من أحمد فهمي 

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 15 سبتمبر 2023 - 05:10 م

أنتهي مسلسل سفاح الجيزة اليوم بعرض أخر حلقتين منه السابعة و الثامنة ، وتصدر المسلسل محركات البحث علي جوجل ، و جدل كبير بين صفحات السوشيال ميديا.

و نشر الفنان أحمد فهمي صورة من كواليس مسلسل سفاح الجيزة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك ،و علق عليها كاتباً:"إنهاردة خلص مسلسل سفاح الجيزة المشروع اللي كنت شغال كل لحظة فيه بشغف وحب وكان نفسي ده يوصل للجمهور".

اقرأ أيضًا| محطات فى حياة سفاح الجيزة

وتابع فهمي:"وزي ما في كل لقاء طلعت شكرت كل الناس القائمين علي العمل من أكبر واحد لأصغر واحد جه الوقت اللي حابب أشكر فيه حضرتكم السبب الرئيسي في النجاح بعد ربنا ورد الفعل اللي عدي توقعاتي شكراً بجد لكل حد شكر أو عمل بوست أو كومنت أو حتي نقد إيجابي وأتمنى أكون عند نفس مستوي التوقعات في كل عمل جاي أن شاء الله ".

أحداث مسلسل سفاح الجيزة :

يذكر أن مسلسل سفاح الجيزة مكون من 8 حلقات و قصته مستوحاة من أحداث حقيقة ، وهي خاصة بـ"سفاح الجيزة" الذي صدرت حياله أحكام بالإعدام مؤجلًا، مضمونًا أن ذاك المشروع الدرامي أتى على يد الصدفة.

 

أبطال مسلسل سفاح الجيزة :

ويضم العمل عددا كبيرا من النجوم أبرزهم أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمره، صلاح عبد الله، حنان يوسف، وعددا آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج هادي الباجوري، وتدور أحداثه في إطار من الجريمة والتشويق، ويرتكب فهمي عدد من الجرائم الغامضة، والمسلسل مستوحى من قصة حقيقية.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 

مشاركة