الأولمبية
الأولمبية


الأولمبية تهنىء اتحاد تنس الطاولة بعد تأهل عمر عصر ودينا مشرف لأولمبياد باريس  

كريم فؤاد

السبت، 16 سبتمبر 2023 - 12:40 ص

تقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب بالتهنئة للاتحاد المصري لتنس الطاولة برئاسة المحاسب معتز عاشور بعد تحقيق الثنائي عمر عصر ودينا مشرف ذهبية الزوجي المختلط لبطولة أفريقيا المقامة بتونس والتأهل لأولمبياد باريس 2024.

وفاز الثنائي عمر عصر ودينا مشرف في المباراة النهائية على ثنائي منتخب نيجيريا بنتيجة 3-1 ليحققا لقب الزوجي المختلط والتأهل لأولمبياد باريس في الزوجي المختلط.

وكان منتخب الرجال ومنتخب السيدات حققا لقب بطولة أفريقيا للفرق والتأهل لنهائيات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 وحجز مقعدين لمصر في منافسات الفردي رجال وسيدات في أولمبياد باريس أيضا.

وأعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية عن خالص التهاني للاعبين والجهاز الفني مع خالص التمنيات بإستمرار الأداء المميز والمشرف في جميع البطولات وإستمرار رفع راية مصر عالية في جميع المحافل الدولية

وأكد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب أن الرياضة المصرية تحقق في الفترة الحالية العديد من النجاحات والإنجازات الرياضية بفضل دعم ورعاية الدولة المصرية ورئيس الجمهورية الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي منح الرياضة والرياضيين إهتمام كبير غير مسبوق كان نتيجته تحقيق العديد من النجاحات والانتصارات ورفع راية مصر عاليه في جميع المحافل الدولية.
 

أقرا ايضاً|

الأولمبية تهنىء اتحاد الملاكمة بفوز عمر العوضي ببطولة أفريقيا والتأهل لأولمبياد باريس


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة