إيموجي
إيموجي


خطوات إنشاء إيموجي خاص بك من جوجل

وائل نبيل

السبت، 16 سبتمبر 2023 - 09:00 ص

من الباذنجانات المشاغبة إلى الوجوه المبتسمة الودية، أصبحت الإيموجي جزءًا أساسيًا من رسائلنا اليومية، وعلى الرغم من وجود أكثر من 3600 إيموجي للاختيار من بينها، يوجد أحيانًا لحظات تجد فيها صعوبة في إيجاد الحرف الذي تحتاجه.

تعرف على رموز الإيموجي.. أبرزها مساعدة مرضى السكتة الدماغية

و لحسن الحظ، يساعدك جوجل على ذلك من خلال إطلاق أداة جديدة تتيح لك إنشاء تراكيب إيموجي الخاصة بك، فمن الشياطين الغاضبة إلى الكسول الفراولة، فإن الفرص لا حصر لها مع هذه الأداة المضحكة.. فيما يلي كيف يمكنك تجربتها وإنشاء تراكيب إيموجي الخاصة بك.

 

ولإنشاء تراكيب الإيموجي الهجينة الخاصة بك، قم بفتح محرك البحث جوجل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واكتب "emoji kitchen" في شريط البحث. ستظهر مجموعة متنوعة من الإيموجي المرحة في أعلى نتائج البحث، مع زر أزرق يدعوك للبدء. انقر على هذا الزر، وسيظهر أداة تراكيب الإيموجي.

 

ولإنشاء تراكيبك، انقر على الإيموجي على اليسار في أعلى الشاشة، ثم حدد الإيموجي الأول الذي ترغب في استخدامه في التركيب الهجين الخاص بك. بمجرد أن تكون راضيًا عن اختيارك، انقر على الإيموجي في الوسط في أعلى الشاشة، ثم حدد الإيموجي الثاني الذي ترغب في استخدامه في التركيب الهجين الخاص بك. 

 

وستظهر تراكيب الإيموجي ثم في الجزء الأيمن في أعلى الشاشة. قامت جوجل أيضًا بتضمين خيار "عشوائي" إذا كنت تواجه صعوبة في الإلهام. لعرض إبداعك، انقر على الإيموجي بنسخه إلى الحافظة الخاصة بجهازك. يمكنك بعد ذلك لصقه كملصق في رسالة لإبهار المتابعين والأصدقاء.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة