ميسي
ميسي


بأسوأ إضافات.. مكونات «بيتزا ميسي»

أمنية شاكر

السبت، 16 سبتمبر 2023 - 03:55 م

انتشرت صورا للاعب الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي، برفقه زوجته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يتناول البيتزا، ومن الواضح بأن مكونات البيتزا، قد أغضبت جمهوره، ولكن لماذا؟ 

بدأت القصة، عندما ذهب ميسي لتناول وجبة العشاء برفقه زوجته، فذهب إلى أحد المطاعم الشهيرة في ميامي، وتحديدا قريبه من شاطئ ميامي، بحسب تقرير تم نشره في صحيفة ديلي ستار البريطانية. 

اقرأ أيضا

 قابلة للأكل؟.. فيديو مثير للجدل عن «الكائنات الفضائية» بالمكسيك

يقوم أحد الصحفيين بتصوير المكونات التي تحتوي عليها البيتزا التي يأكلها ميسي عادة، والذي وصفها الجمهور بأنها أسوأ إضافات على الإطلاق بالنسبة لأهم لاعب في العالم، وفقا للتقرير.

 

وكانت مكونات البيتزا، التي تناولها ميسي والتي أشعلت الحرب عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، هجينه مغطاة بشرائح الطماطم بدلاً من الصلصة، بالإضافة إلى الزيتون والبصل والكثير من الفلفل والأوريجانو، ونشر ميسى صوره بعد ذلك عبر حسابة لاشكر المطعم. 

جاب أحد المعجبين: "ما هذه الوحشية"، وأضاف آخر: "أي كفر هذا"، وكتب ثالث: "من المستحيل أن يقنعني أحد بأن طعم البيتزا لذيذ، هذا هو الحال".

وتساءل رابع: "هل يؤثر اختيار البيتزا هذا على مكانة ميسي؟" ثم قال سادس مازحا: "قد يكون ميسي هو اللاعب البطل لكنه يطلب بيتزا لا تتناسب مع لقبه".
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة