ركين سعد والفنان أحمد فهمي
ركين سعد والفنان أحمد فهمي


ركين سعد تكشف تفاصيل ترشيحها لمسلسل سفاح الجيزة

بوابة أخبار اليوم

السبت، 16 سبتمبر 2023 - 07:19 م

تحدثت الفنانة الشابة ركين سعد عن شخصيتها التي تقدمها بمسلسل سفاح الجيزة ، و كيف تم ترشيحها للدور ، و تحضيرها لشخصية "زينة". فقالت الفنانة ركين سعد من خلال تصريحات تليفزيونية لها :"فكرة المسلسل أنه مستوحي من أحداث حقيقة ، علي طول روحت شوفت القصة الحقيقة و إتفاجئت و خفت ، و لكن حسيت إني لازم أعمل الدور ده و حبيت الشخصية لأنها بعيدة عني ومشاعرها جديدة عليا و بيئتها كمان مختلفة".

وتابعت ركين:"لما قرأت الأسكريبت حبيته ، إنچي و عماد مش بس كاتبين اسكريبت حلو و مشوق و كمان إيقاعه مظبوط "، وأضافت:"قعدت مع أستاذ هادي الباجوري و أحمد فهمي و حضرنا للشخصية و عملنا بروڤات ، و بدأنا تصوير ". وعن تحضيرها لشخصية زينة:"كان كذا مرحلةو عملنا بروفات و إتكلمنا عن الأشخاص و أفعالهم و علاقاتهم ،وأشتغلت مع مدربة التمثيل بتاعتي إتمرنا علي تمارين جسدية و نفسية"، وأختتمت:"اللي شجعني أعمل المسلسل وجود أحمد فهمي فيه و هيعمل تجربة جديدة عليه هيغير من جلده ،فكانت بالنسبالي من أحلي الأشياء إني كنت مع ممثل نجم ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Scoop Empire (@scoopempire)

 

اقرأ ايضاً| أحدث ظهور لـ ميريهان حسين على البحر| صور

يذكر أن مسلسل سفاح الجيزة مكون من 8 حلقات و قصته مستوحاة من أحداث حقيقة ، وهي خاصة بـ"سفاح الجيزة" الذي صدرت حياله أحكام بالإعدام مؤجلًا، مضمونًا أن ذاك المشروع الدرامي أتى على يد الصدفة.

أبطال مسلسل سفاح الجيزة: ويضم العمل عددا كبيرا من النجوم أبرزهم أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمره، صلاح عبد الله، حنان يوسف، وعددا آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج هادي الباجوري، وتدور أحداثه في إطار من الجريمة والتشويق، ويرتكب فهمي عدد من الجرائم الغامضة، والمسلسل مستوحى من قصة حقيقية.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة