اخماد حريق هائل
اخماد حريق هائل


اخماد حريق هائل بــ 3 منازل بسوهاج

خالد حسن

السبت، 16 سبتمبر 2023 - 09:32 م

شهدت قرية الفراسية دائرة مركز ساقلته شرقى محافظة سوهاج نشوب حريق هائل ب 3 منازل وتم الدفع بقوات إدارة الحماية المدنية وتمت السيطرة على الحريق واخماده دون حدوث إصابات بين المواطنين 
وانحصرت التلفيات في نفوق عدد من رؤوس  الماشية وكمية من المنقولات
تلقى اللواء محمد شرباش مساعد الوزير لأمن سوهاج  بلاغا من الوحدة المحلية لمجلس ومدينة ساقلته بنشوب حريق بعدد من المنازل بقرية الفراسية بنطاق الوحدة بعدد من المنازل وتم الدفع بقوات الحماية المدنية وتمت السيطرة الحريق وإخماده.

اقرأ أيضا|الداخلية تكشف حقيقة تغيب طالب عن منزل أسرته بسوهاج


وعقب الانتقال والفحص تبين من خلال الانتقال والمعاينة بنشوب حريق بعدد من المنازل بقرية الفراسية التابع لمجلس قروي الجلاوية بمنزل ح.  أ .  م . م  ٤٥ سنة عامل وانحصرت الخسائر في نفوق 2 بقرة وكمية من البوص وكمية من الطيور والغلال، ومنزل ع . ر . ش 38 سنة حيث وقع الحريق بشقة بالطابق الثانى وأمتدت النيران لحوش ملحق بالمنزل وانحصرت التلفيات في كمية من التبن وكمية من البوص وكمية من الطيور، وحوش منزل ع . م . د وانحصرت التلفيات في نفوق كمية من الطيور وكمية من البوص وكمية من الغلال ولا توجد خسائر في الأرواح.
وتمت السيطرة على الحريق عقب الدفع بسيارات نقاط إطفاء ساقلته والجلاويه وسفلاق أنتقل إلى مكان الحريق عدد من القيادات الأمنية والمحلية تم إبلاغ الشئون الاجتماعية وإبلاغ الطب البيطري والإدارة الزراعة للانتقال واتخاذ اللازم نحو حصر الخسائر وتقديم الرعاية العاجلة للأسر للمتضررة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة