محمود حجازي يحتفل بعقد قرانه
محمود حجازي يحتفل بعقد قرانه


خاص| بعد عقد قرآنه .. من هي زوجة الفنان محمود حجازي ؟

بوابة أخبار اليوم

السبت، 16 سبتمبر 2023 - 09:40 م

احتفل الفنان محمود حجازي بعقد قرآنه بإحدى مساجد نيويورك الأمريكية، على فتاة من خارج الوسط الفني. وكشف الفنان محمود حجازي في تصريحات خاصة لـ "بوابة أخبار اليوم" معلومات عن زوجته ، وفي السطور التالية نستعرض لكم من هي زوجة الفنان محمود حجازي: -رنا زروق ولدت في نيويورك عام ١٩٩٢ وعاشت بأمريكا. -حصلت علي البكالوريوس في الإقتصاد والعلوم السياسية عام ٢٠١٤ من جامعة ‏city university of New York .

حصلت علي دكتوراه في القانون عام ٢٠١٨ من جامعة ‏New York Law school. - من أب تونسي أمريكي وهو الدكتور طارق زروق حاصل علي دكتوراه في البيئه والچولوجيا. - يعمل والدها أستاذ جامعي في جامعه بروكلين كالدچ Brooklyn college .

اقرأ ايضاً| غادة عبدالرازق: بحب قراءة تعليقات الجمهور.. وبمر بفترات اكتئاب مثل الجميع

وهي من أم مصرية أمريكية وهي الدكتورة إيمي السيد. - حاصلة والدتها علي دكتوراه في الرياضيات وتعمل كأستاذة جامعيه في جامعة kingsboro college. وشارك محمود حجازي متابعيه عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام ،بصور من عقد القرآن و علق كاتباً:"الحمد لله كتبنا الكتاب ، ربنا يخليكي و يباركلي فيكي يارب ". يذكر أن آخر مشاركات محمود حجازي الفنية كانت بمسلسل "الكتيبة 101" والذي عرض بموسم رمضان الماضي.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة