درع الدوري المصري
درع الدوري المصري


هل ينتهي الدوري المصري في موعده كما حددت رابطة الأندية.. تعرف على التفاصيل

أشرف عبدالمنعم

الأحد، 17 سبتمبر 2023 - 06:33 م

حالة من الجدل أثيرت داخل الكرة المصرية بشأن موعد انتهاء الموسم الجديد من بطولة الدوري المصري الممتاز في ظل كثرة الارتباطات للمنتخبات الوطنية والأندية خلال الفترة المقبلة.

وكانت رابطة الأندية المصرية المحترفة كشفت خلال حفل مراسم قرعة الدوري المصري أن بداية الدوري ستكون غدا الإثنين 18 سبتمبر على أن تنتهي المنافسات يوم 30 يوليو 2024" .

ارتباطات منتخب مصر والأولمبي

يخوض منتخب مصر العديد من التحديات خلال الفترة المقبلة في الأجندات الدولية ويرتبط منتخب مصر  بمباراتي الجولة الأولى والثانية لتصفيات كأس العالم من 13 إلى 21 نوفمبر 2023 بالإضافة لبطولة كأس الأمم الإفريقية في يناير المقبل فضلا عن منافسات الجولة الثالثة والرابعة لتصفيات المونديال من 3 إلى 11 يونيو 2024.

ويرتبط أيضا المنتخب الأولمبي بالأجندات الدولية وخوض بعض الوديات استعدادا لدورة الألعاب الأولمبية ياريس 2024 في يوليو المقبل .

كأس العالم للاندية

يشارك النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية التي من المقرر أن تقام خلال الفترة 12 ديسمبر وحتي 22 من نفس الشهر.

كأس السوبر في الامارات

حدد الاتحاد المصري لكرة القدم موعد إقامة بطولة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال في نسخته الجديدة بمشاركة 4 أندية في الفترة من 24 إلى 29 ديسمبر المقبل بدولة الإمارات.

ومن المقرر أن يشارك كل من الأهلي (بطل الدوري) وبيراميدز (وصيف الدوري) وسيراميكا (بطل كأس الرابطة) وبطل كأس مصر (لم يحدد بعد)  

رباعي دوري الأبطال والكونفدرالية 

يشارك كلا من الأهلي وبيراميدز في بطولة دوري أبطال إفريقيا بينما يشارك كلا من الزمالك وفيوتشر في بطولة الكونفدرالية.

وتقام حاليا منافسات الدور التمهيدي للبطولتين على أن يقام دور المجموعات في نوفمبر المقبل وتنتهي المسابقة في مايو 2024.

كأس مصر

من المقرر أن تقام الفترة المقبلة ما تبقي من منافسات بطولة كأس مصر الموسم الماضي حيث يتبقي الدور نصف النهائي والمباراة النهائية بالإضافة لمنافسات البطولة الجديدة لكأس مصر التي لم يحدد موعدها بعد

فهل ستكون كثرة الارتباطات أزمة لرابطة الأندية في الموسم الجديد ؟

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة