يوسف فوزي
يوسف فوزي


يوسف فوزي: اعتزلت التمثيل بسبب مرضي وراضي بقضاء ربنا

ياسر ربيع

الإثنين، 18 سبتمبر 2023 - 01:43 ص

قال الفنان يوسف فوزي، إنه لن يستطيع العودة للتمثيل مرى أخرى بسبب إصابته بمرض الشلل الرعاش، موضحا أنه تلقى عدة عروض تمثيلية ولكنه يرفض بسبب حالته الصحية.

وتابع يوسف فوزي، خلال حواره في برنامج "تفاصيل"، مع الإعلامية نهال طايل، عبر فضائية "صدى البلد 2"،:"التمثيل عندي هواية من زمان وكان نفسي أمثل تاني بس ربنا ليه حكمة في اللي حصلي وأنا راضي بقضاء ربنا.. ومفيش باليد حيله والحمد لله على اللي أنا فيه وبقيت أخاف من بكرة".

وأشار يوسف فوزي، إلى أنه تلقى عدة عروض تلفزيونية ولكنه رفض المشاركة فيها كون حالته لا تتطلب القيام بأي مجهود، موضحا أنه اعتزال التمثيل نهائيا.

واستكمل يوسف فوزي: "بناتي الاتنين في كندا بسافر لهم كذا مرة في السنه أنا ومراتي، بس حاليا تذكرة الطيران بقت غالية عبارة عن رأس مال.. وعمر ابني عنده 27 سنة شغال في المونتاج عنده أفكار وبيشتغل عليها ".

برنامج تفاصيل 


يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والأثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا الاحتماعية التي تمس حياتنا اليومية وتقدم حلول لهذه القضايا كما يساهم البرنامج في تقديم العديد من الخدمات للمشاهدين من اجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين وزواج اليتيمات وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.

اقرأ أيضا | يوسف فوزي: أقضي كل وقتي أمام التليفزيون.. وربنا يخلي لنا الرئيس السيسي

اقرأ أيضا | 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة