محمد ممدوح رئيس مجلس الشباب المصرى
محمد ممدوح رئيس مجلس الشباب المصرى


ختام فاعليات البرنامج الوطني لتعزيز قدرات قيادات العمل العام ببني سويف 

مروة العدوي

الإثنين، 18 سبتمبر 2023 - 02:10 ص

اختتم مجلس الشباب المصري عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي برئاسة الدكتور محمد ممدوح رئيس مجلس أمناء مجلس الشباب المصري وعضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، البرنامج الوطني لتعزيز قدرات قيادات العمل العام بمحافظة بني سويف والذي تم إطلاقه على مدار أسبوع كامل تزامنًا مع زيارة الرئيس لقرية سدس الأمراء بمحافظة بني سويف.


وفي ذلك السياق، أوضح د. محمد ممدوح أن إطلاق فعاليات برنامج تعزيز قدرات قيادات العمل العام من داخل محافظة بني سويف جاء تزامنًا مع زيارة رئيس الجمهورية لقرية سدس الأمراء حيث تم إطلاق البرنامج لمدة أسبوع كامل شمل رفع قدرات القيادات من التنفيذيين من كافة القطاعات وشباب المتطوعين في موضوعات متعلقة بتعزيز المشاركة السياسية وحقوق الإنسان والتوعية بما نصت عليه الإستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان بجانب التطرق إلى آليات التشبيك وتصميم المبادرات.

وأوضح ممدوح أن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي يسعى إلى تعزيز مظلة الحماية الاجتماعية بجانب بناء العنصر البشرى وتعزيز قدراته ومهاراته في ضوء جمهورية جديدة تعلى من قيمة الفرد وذلك عن طريق تقديم البرامج التوعوية المختلفة وهو الدور الذي قام به مجلس الشباب المصري.


وفي سياق متصل، أشاد ممدوح بالدور الذي لعبه التحالف الوطني عن طريق مؤسساته في تنظيم زيارة الرئيس لمحافظة بني سويف وأشار إلى أن الاصطفاف شمل أكثر من 23 ألف متطوع من كافة انحاء المحافظة لاستقبال الرئيس .

وأوضح أن الاصطفاف شمل لأول مرة ظهور مميز لفئة الفلاحين الممثلين لبرامج التحالف الوطني وعلى رأسهم البرنامج الوطني لتعزيز مشاركة الفلاحين بالشأن العام.
اقرأ أيضا | ضم الفيلم الكوميدي العائلي "وش×وش" ضمن عروض سينما الشعب |تفاصيل


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة