بيراميدز
بيراميدز


قبل انطلاقه| بيراميدز يتصدر المشهد في قائمة أكبر 10 لاعبين سنًا في الدوري 

عبد الرحمن مصطفى

الإثنين، 18 سبتمبر 2023 - 09:56 ص

تتبقى ساعات قليلة على انطلاق النسخة رقم 65 من بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجديد 2023-2024، والتي من المتوقع أن تكون في غاية الإثارة والقوة، في ظل رغبة الأندية على المنافسة منذ بداية الموسم.

وتبدأ منافسات بطولة الدوري المصري، بمباراة ستجمع بين طلائع الجيش والبنك الأهلي، اليوم الإثنين، في تمام الساعة السابعة مساءً، على ملعب جهاز الرياضة العسكري.

ووفقًا لموقع «ترانسفير ماركت» العالمي والمتخصص في الإحصاءات والأرقام، فإن الدوري المصري، مليء باللاعبين كبار السن الذين تخطت أعمارهم الـ35 عامًا.

ويُعد محمد نجيب لاعب وقائد فريق الداخلية، هو أكبر لاعبي الدوري المصري سنًا بعمر 40 عامًا، وهو نفس عمر شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز صاحب الـ40 عامًا أيضًا. 

كما أن نور السيد قائد الجونة، ضمن أكبر اللاعبين سنًا في الدوري المصري بعمر 39 عامًا، يليه محمد السيد لاعب فاركو البالغ من العمر 38 عامًا، وهو نفس عمر عبد الله السعيد قائد بيراميدز بـ38 عامًا، وكذلك أحمد فتحي لاعب بيراميدز بنفس العمر أيضًا. 

وتواجد محمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق الزمالك، في القائمة بعمر 37 عامًا، بالتساوي مع عماد السيد حارس مرمى طلائع الجيش بـ37 عامًا، وكذلك عصام ثروت لاعب المصري البورسعيدي، ثم أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الإسماعيلي بـ36 عامًا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة