حالة الطقس
حالة الطقس


حالة الطقس المتوقعة الثلاثاء 19 سبتمبر 2023 | إنفوجراف

سيد عبدالله

الإثنين، 18 سبتمبر 2023 - 11:51 ص

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن يشهد غدا الثلاثاء 19 سبتمبر 2023 طقسا حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، ويكون شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، معتدل الحرارة ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

 

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن توقعاتها لأحوال الطقس في الفترة من اليوم الاثنين وحتى الخميس المقبل.

ونشرت الهيئة بيانًا عبر صفحتها على "فيس بوك"، توقعت فيه بأن يسود طقس حار نهاراً، اليوم الاثنين على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل الحرارة ليلاً على شمال البلاد حتى شمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وتتكون شبورة مائية من 4 حتى 7 صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، كما تنشط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

اقرأ أيضا: بعد انخفاض درجات الحرارة مساءً.. هل تعود الموجات الحارة مرة أخرى؟

وعن يوم الثلاثاء، توقعت "الأرصاد"، تتكون شبورة على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، مشيرة إلى أن هنا فرصًا لسقوط الأمطار على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة، فيما تنشط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

وكشفت هيئة الأرصاد أن مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء تشهد نشاطًا للرياح، يوم الأربعاء المقبل على فترات متقطعة.

ومن الخميس إلى السبت، يكون هناك نشاط للرياح على فترات متقطعة في مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة