موضوعية
موضوعية


في لقاءه بفريق عمل مركز نظم المعلومات والتحول الرقمي ..

محافظ أسوان يشيد بالجهود المبذولة لتنفيذ سلسلة نموذجية من التطبيقات والبرامج

محمد علي- مصطفي وحيش

الإثنين، 18 سبتمبر 2023 - 09:54 م

التقى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بفريق عمل المركز بحضور الدكتورة غادة أبو زيد نائب المحافظ ، والعميد أحمد دنش مدير المركز .

وقد أشاد المحافظ بما يتم بذله من جهود داخل مركز نظم المعلومات والتحول الرقمي بجد وإخلاص وتفانب ملحوظ وملموس من كافة العاملين به من خلال تنفيذ سلسلة نموذجية من التطبيقات والبرامج بفكر ورؤى مستنيرة وواعية ، وقدرة على الإبداع والابتكار وهو ما ساهم في ظهور المحافظة بشكل مشرف ومتميز أمام الجهات المختلفة ، فضلاً عن المنافسة وحصد المراكز المتقدمة في المسابقات التي تم المنافسة فيها ضمن التميز الحكومي.

وأكد على نجاح المركز فى توقيع بروتوكولات للتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، والمستشفى الجامعي، ويتم استكمال هذه المسيرة لإتمام ميكنة القطاعات الحكومية المختلفة بما يساهم فى تقديم خدمات أفضل للمواطنين ، وبالتالى مكافحة الفساد الإدارى والفصل بين مقدمى الخدمة ومتلقيها .

اقرأ أيضا| محافظ أسوان يمنح 4 أسر من ضحايا حادث غرق شباب أبو هور رحلات عمرة

وأوضح اللواء أشرف عطية بأن كل ذلك يأتى تحقيقاً لرؤية مصر 2030 لميكنة الخدمات الحكومية وتسهيل وصولها للمواطنين فى أسرع وأقل وقت ممكن ، والذى بدأ بإفتتاح مركز نظم المعلومات والتحول الرقمى ليؤدى 82 خدمة من خلال الأزرع التكنولوجية المتمثلة فى 11 مركز تكنولوجى ، وأيضاً مركز خدمات مصر لسرعة إتخاذ القرار فى الشكاوى الجماهيرية،  بما يخفف عنه أعباء التنقل والتكلفة المالية ، علاوة على مساهمة ذلك فى تحقيق الشفافية والمصداقية بشكل كامل.

وأشار إلى أننا نعمل دائماً على تطبيق سياسة الثواب والعقاب، وإثابة المتميزين للتحفيز والتشجيع على مواصلة النجاح، وخاصة أن الحفاظ على النجاح يحتاج دائماً إلى بذل مزيد من الجهد بإصرار وعزيمة للإستمرار على نفس المستوى من الكفاءة والتميز .

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة