ماوريسيو ساري
ماوريسيو ساري


مدرب لاتسيو: قدمنا تضحيات كثيرة من أجل دوري الأبطال

وكالات

الإثنين، 18 سبتمبر 2023 - 10:11 م

أشار ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق لاتسيو الإيطالي، اليوم الاثنين إلى أن التضحيات التي قاموا بها من أجل المشاركة في دوري الأبطال بعد 3 سنوات من الغياب، أكثر من كافية لتحفيز اللاعبين في بداية المشوار.

وقال ساري خلال المؤتمر الصحفي عشية مباراته ضد أتلتيكو مدريد التي تأتي ضمن المجموعة الخامسة، التي تضم أيضا فينورد الهولندي وسلتيك الإسكتلندي: "أتمنى أن يواصل الفريق التحسن، ولا يكرر أخطاء بداية الموسم".

وتابع: "الأمر الأكثر وضوحا من وجهة نظري، هو الخطة، واللحظات الفارقة في المناطق الحاسمة في الملعب مثل غياب القوة في منطقتنا، وقلة عدد مهاجمينا في منطقة جزاء الخصم. بينما الأمور تسير بشكل جيد فيما تبقى من الملعب".

وتابع المدرب المخضرم: "اللاعبون قاموا بعمل كبير خلال العامين الماضيين للوصول إلى هنا، والآن عليهم خوض هذه المباراة. إذا فكرنا في التضحيات التي قدمناها، فسيكون الحافز كبيرا للغاية".

كما أبدى المدرب الإيطالي إعجابه بطريقة عمل نظيره في الفريق المدريدي، الأرجنتيني دييجو سيميوني، الذي سيعود إلى النادي الذي ارتدى قميصه كلاعب.

وقال في هذا الصدد: "قلت سابقا في مؤتمر صحفي في نابولي، إن طريقة فهمي لكرة القدم كانت مختلفة، ولكني معجب للغاية بسيميوني. لقد قام بعمل جيد في إسبانيا وأوروبا، وله مني كل التقدير".

كما رفض صاحب الـ64 عاما التفكير بعيدا عن المباراة المقررة غدا الثلاثاء، حيث قال: "علينا التفكير في كل مباراة على حدة".


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة