الفنان أحمد الفيشاوي
الفنان أحمد الفيشاوي


أحدث ظهور لأحمد الفيشاوي يثير الجدل .. هل أزال الوشم؟

ياسر ربيع

الإثنين، 18 سبتمبر 2023 - 11:01 م

أثار الفنان أحمد الفيشاوي جدلا واسعا خلال أحدث ظهور له بجانب الفنانة دينا، من خلال مجموعة صور نشرتها دينا عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو"إنستجرام".
وظهر الفيشاوي بجانب دينا من كواليس عمل فني مشترك بينهم بشكل مختلف تماما، حيث ظهر بدون رسومات الوشم الموجودة علي جميع أنحاء جسمة والمعتاد الظهور بها، ليثير جدلا واسعا ، وتسائلات بين جميع رواد السوشيال ميديا حول إزالته للوشم بجميع أنحاء جسمة.

 

أغنية «سيما 2»


من ناحية أخري شارك الفنان أحمد الفيشاوي، مطربة الراب الشهيرة «دارين»، في فيديو كليب جديد بعنوان «سيما 2»،  حيث يعتبر التعاون الأول بين الفيشاوي ودارين.
ويحاكي الفيديو كليب أحوال الدنيا التي تشبه السينما، وتم تصويره بالقاهرة، واعتمد مخرج الكليب أحمد الفيشاوي على الإضاءة الطبيعية، بدون استخدام معدات كبيرة، وليست تلك التجربة هي الأولى لـ«الفيشاوي»، حيث أخرج العديد من أعماله آخرها «سوري ماما»، «والقرد بيتكلم». 
وتظهر الفنانة «دارين» خلال الكليب بشخصية «حبيبة الفيشاوي» وتتوالى الأحداث بعدها.

فيلم «عادل مش عادل»

 

وكان قد أعلن الفنان أحمد الفيشاوي، انطلاق تصوير فيلمه السينمائي الجديد «عادل مش عادل»، حيث كتب «الفيشاوي»، عبر حسابه على  إنستجرام: «بسم الله الرحمن الرحيم، بدأنا أول يوم تصوير فيلم «عادل مش عادل»، قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري.

فيلم «رهبة»

 

وعُرض مؤخرًا لـ أحمد الفيشاوي فيلم «رهبة»، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول «سيد رهبة» الذي يعيش في أحد الأحياء الشعبية، ويفرض سيطرته على المنطقة، مستغلاً ذكائه وشجاعته ليتعرض لحادث أليم يقلب حياته رأسًا على عقب.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة