الفنانة ميمي جمال
الفنانة ميمي جمال


ميمي جمال تتعاقد علي الجزء الثاني من«كامل العدد»بطولة دينا الشربيني

ياسر ربيع

الإثنين، 18 سبتمبر 2023 - 11:44 م

تعاقدت مؤخرا الفنانة ميمي جمال على المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل«كامل العدد»بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة، و من إخراج خالد الحلفاوي.

أبطال مسلسل «كامل العدد» في الجزء الاول

يتكون مسلسل "كامل العدد" من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، ومسلسل كامل العدد لدينا الشربيني بطولة شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.   

مسلسل «سفاح الجيزة»

وكان أخر ظهور للفنانة ميمي جمال في مسلسل«سفاح الجيزة» بطولة أحمد فهمي، والذي حصد نجاحا كبيرا أثناء عرضة عبر أحدي المنصات الاليكترونية.


أحداث مسلسل «سفاح الجيزة»

يذكر أن مسلسل سفاح الجيزة مكون من 8 حلقات و قصته مستوحاة من أحداث حقيقة ، وهي خاصة بـ"سفاح الجيزة" الذي صدرت حياله أحكام بالإعدام مؤجلًا، مضمونًا أن ذاك المشروع الدرامي أتى على يد الصدفة.

أبطال مسلسل«سفاح الجيزة»

ويضم العمل عددا كبيرا من النجوم أبرزهم أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمره، صلاح عبد الله، حنان يوسف، وعددا آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج هادي الباجوري، وتدور أحداثه في إطار من الجريمة والتشويق، ويرتكب فهمي عدد من الجرائم الغامضة، والمسلسل مستوحى من قصة حقيقية.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة