هالاند
هالاند


تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام النجم الأحمر

رياض محمد جعيصة

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023 - 11:40 ص

يبدأ مانشستر سيتي حملة الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا، بمواجهة سهلة أمام النجم الأحمر الصربي في المباراة التي تقام على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السابعة من دور المجموعات للمسابقة.

وأوقعت قرعة دور المجموعات مانشستر سيتي في المجموعة السابعة، برفقة أندية النجم الأحمر الصربي، وريد بول لايبزيج الألماني، ويانج بويز السويسري.

ويبدأ سيتي مشواره القاري بعدما حقق انطلاقة مثالية لحملة الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز حيث فاز رجال المدرب الإسباني بيب جوارديولا بجميع مبارياتهم الخمس حتى الآن، آخرها أمام وست هام 3-1.

ويأمل مانشستر سيتي فى الحفاظ على لقبه، بعدما استطاع انتزاع بطولة دوري أبطال أوروبا لأول مرة فى تاريخه الموسم الماضي، عقب انتصاره على إنتر ميلان بهدف دون رد.

وتبدو حظوظ مانشستر سيتي هي الأوفر لحصد النقاط الثلاث في ظل الفوارق الكبيرة بين الفريقين، اللذين يلتقيان للمرة الأولى في دوري الأبطال، غير أن ذلك لن يمنع الفريق الصربي من محاولة الخروج بنتيجة إيجابية.

وتحدث جوارديولا عن رغبة السيتي في الدفاع عن اللقب، قائلا: "في كل موسم نبدأ المسابقة من المباراة الأولى وهدفنا دائمًا هو تحقيق الفوز، بداية من دور المجموعات وثمن النهائي، الآن نركز على النجم الأحمر، نحن سعداء ببدء حملة الدفاع عن اللقب، ونحن أقوياء دائمًا على ملعبنا، وغدًا الخطوة الأولى".
 
وعن شعور اللاعبين بالاسترخاء بعد الفوز بدوري الأبطال، قال المدرب الاسباني: "من المهم ألا يشعر اللاعبون بذلك، إذا شعرت الإدارة بالاسترخاء فهذا جيد فهم لا يسجلون الأهداف، وبالنسبة لنادينا الفوز باللقب أمر مذهل، ولكن كم عدد الفرق التي توجت بلقب واحد في البطولة القارية؟ من هذا المنظور لم نفعل أي شيء خاص، نملك لقبا واحدا فقط".

وبين الأصعب بين التتويج باللقب الأول والدفاع عنه، علق: "من الصعب دائمًا الفوز باللقب الأول، هذا تاريخ هائل، سنحاول الفوز غدًا".

وأضاف: "لدي العديد من الذكريات من النهائي، عندما قام إديرسون بالتصديات، لقد نضج كثيرًا، بطبيعة الحال لا نتعرض للكثير من الفرص على مرمانا، ولكن عندما يصل الخصم يكون الحارس متواجدًا".

موعد مباراة مانشستر سيتي والنجم الأحمر

ومن المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي والنجم الأحمر في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع:

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: مانويل أكانجي، جوسكو جفارديول، روبن دياز، كايل والكر.

خط الوسط: رودري، فيل فودين، بيرناردو سيلفا

خط الهجوم: جيرمي دوكو، جوليان ألفاريز، إيرلينج هالاند.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة