الإسماعيلي
الإسماعيلي


قبل مواجهة زد| الإسماعيلي يسعى إلى تحقيق رقم غائب منذ ثلاثة مواسم

أميرة أنور

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023 - 01:37 م

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي لمواجهة نظيره زد في الرابعة عصر اليوم الثلاثاء على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز.

يأمل الإسماعيلي في تحقيق الفوز في افتتاحية الدوري الممتاز في النسخة الحالية وهو الفوز الغائب عن الدراويش منذ ثلاث نسخ ماضية.

ولم ينجح الإسماعيلي في تحقيق الفوز في الجولة الافتتاحية في الثلاث مواسم السابقة حيث تعادل سلبيًا أمام المصري البورسعيدي في موسم 2020-2021.

ثم في موسم 2021-2022، خسر أمام النادي الأهلي برباعية نظيفة وفي الموسم الماضي خسر من الأهلي أيضًا بهدف نظيف في الجولة الأولى.

ويأمل زد الذي يلعب في الدوري الممتاز للمرة الأولى في تحقيق الفوز والثلاث نقاط خاصة أن الفريق قام بتدعيمات قوية خلال الميركاتو الصيفي الماضي فضلًا عن تواجد جهاز فني متألق بقيادة مجدي عبدالعاطي.

على الجانب الآخر يرغب الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال في بدء الموسم بشكل جيد من أجل تلافي ما حدث في المواسم السابقة والعودة بالدراويش إلى سابق عهدهم للمنافسة على الألقاب والتواجد في الصفوف الأولى وليس الصراع من أجل البقاء في الممتاز.

يدير اللقاء تحكيميًا إبراهيم نور الدين كحكم ساحة ويعاونه كلًا من سمير جمال وأحمد صلاح، مصطفى الشهدي حكمًا رابعًا، علاء صبري حكمًا للفيديو ويعاونه أحمد ناجي.

وضمت قائمة النادي الإسماعيلي كلًا من:

أحمد عادل، محمد فوزي، كمال السيد، محمد عمار، محمد هاشم، إياد العسقلاني، محمد نصر، عصام صبحي، حمدي النقاز، كريم عرفات، محمد دسوقي، أحمد محسن، محمد مخلوف، عماد حمدي، محمد حسن، نادر فرج، عبدالله السعيد، عمر الساعي، محمد عبد السميع، مروان حمدي، محمود الشبراوي، عبدالرحمن مجدي، ياو أنور، باسم مرسي.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة