صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


قتل المسنة لسرقتها وفوجئ بوجود 200 جنيه فقط فى شقتها

أخبار الحوادث

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023 - 01:41 م

  لم يراع كبر سن الضحية وصلة القرابة التي تربطه بها وقتلها بدم بارد لسرقة حفنة من الجنيهات.

هذا ما كشفه شاب عاطل خلال التحقيق معه بعد ما تم القبض عليه، لاتهامه بقتل مسنة في شبرا الخيمة ، وذكر أمام رجال المباحث أنه قرر إنهاء حياة المجني عليها لسرقتها، واستغل صلة القرابة التي تربطه بالمجني عليها، وتوجه لمسكنها، مستغلا تواجدها بمفردها، واعتدى عليها بالضرب ثم قتلها وبعد التأكد من وفاتها بدأ في تفتيش الشقة، حتى عثر على مبلغ مالي بإحدى الغرف عبارة عن 230 جنيها ولم يعثر على أي متعلقات شخصية خاصة بالضحية.

وأضاف المتهم، أنه استولى على النقود وفر هاربا.

الواقعة اكتشفها جيران المجني عليها بعد خروج رائحة كريهة من شقتها وعلى الفور تواصلوا مع نجل الضحية الذي تقدم ببلاغ لقسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمديرية أمن القليوبية باكتشافه مقتل والدته والعثور على جثتها مسجاة على الأرض بالشقة سكنها.

على الطرف الآخر بدأ فريق البحث بفحص كاميرات المراقبة القريبة من محيط الحادث وأسفرت الجهود عن تحديد مرتكب الواقعة وتبين أنه أحد أقارب المجنى عليها ومقيم بدائرة القسم وله معلومات جنائية في أكثر من قضية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بقصد السرقة واستولى على مبلغ مالى لم يتعد الـ 230 جنيها من داخل إحدى الغرف ولاذ بالهرب ، وأرشد عن المبلغ المالى المستولى عليه.

تحرر محضر بالواقعة وبعرض المتهم على النيابة أمرت بحبسه  4 أيام على ذمة التحقيق بعد أن وجهت له تهمة القتل العمد والسرقة.

اقرأ أيضًا :

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة