أنشيلوتي
أنشيلوتي


أنشيلوتي يعلق على مواجهة الوافد الجديد إلى دوري الأبطال: يتمتعون بالجودة

ناجي أبو مغنم

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023 - 04:13 م

يأمل كارلو أنشيلوتي أن تتمكن أندية الدوري الإيطالي من تحقيق موسم أوروبي رائع آخر ويوضح أن تواضع جود بيلينجهام هو أحد الأشياء التي أثارت إعجابه بلاعب خط الوسط الإنجليزي.

ويستعد أنشيلوتي لبدء موسم جديد في دوري أبطال أوروبا عندما يلتقي فريقه ريال مدريد مع يونيون برلين بقيادة ليوناردو بونوتشي يوم الأربعاء على ملعب سانتياجو برنابيو.

وقال أنشيلوتي لشبكة سكاي سبورتس إيطاليا يوم الثلاثاء: "إنها منافسة خاصة لهذا النادي وستظل كذلك دائمًا"، "نأمل أن يكون موسمًا ناجحًا. من الصعب الفوز بها، لكن ريال مدريد هو أيضًا النادي الأكثر نجاحًا في المسابقة. لذا الهدف هو الفوز بها، ثم سنرى كيف يتطور هذا الموسم."

واعترف قائلاً: "كل مباراة تعطي القليل من التوتر والعاطفة، الأمر نفسه دائمًا"، "يجب أن نستعد للمباراة بشكل جيد. إنهم فريق جديد في دوري أبطال أوروبا، لكنهم يتمتعون بالجودة لذا يجب أن نبدأ هذه المرحلة الجديدة بشكل جيد.

ستتجه كل الأنظار إلى جود بيلينجهام الذي كان له تأثير هائل في سانتياجو برنابيو بتسجيله خمسة أهداف وتمريرة حاسمة واحدة في خمس مباريات. كان اللاعب الإنجليزي يلعب كلاعب خط وسط مهاجم وأثنى أنشيلوتي على اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا.

وقال: "لا أعرف عدد الأهداف التي يمكنه تسجيلها، لكن أعتقد أنه قادر على خلق العديد من المشاكل في هذا المركز، إنه يتحرك كثيرًا، إنه رجل جاد وقد تأقلم بشكل جيد حتى الآن. وفي النهاية فهو لاعب عظيم. لقد كان متواضعًا جدًا، وهو أمر مهم أيضًا”.

وأضاف: "الأندية الإيطالية قدمت أداءً جيدًا للغاية الموسم الماضي. لقد وضعوا ثلاثة أندية في المقدمة وواحدًا في النهائي. بالإضافة إلى ذلك، كان هناك ثلاثة إيطاليين في النهائيات الأوروبية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة